2020/02/26 - 6:52ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / نادي قضاة الجنوب فرع م/ لحج يدشن اول خطوات عمله.

نادي قضاة الجنوب فرع م/ لحج يدشن اول خطوات عمله.

سما نيوز/لحج/خاص

تحت شعار(لاتقوم دولة دون قضاء)
دشن نادي القضاة الجنوبي فرع/لحج أعماله الًيَوُمًِ الخميس الموافق2020/01/23م في مقره المؤقت بمحكمة إستئناف م/ لحج ،وعقد إجتماعه الآۆلْ عقب نجاح مؤتمره التأسيسي وإنتخاب هيئته الادارية مطلع الأسبوع الحالي.
وفي مستهل الإجتماع تحدث رئيس فرع النادي القاضي حنش الداعري،في كلمة حيا فيها جميع أعضاءالهيئة على حمل هذه الأمانة وإنتصارلحقوق كل منتسبي السلطة القضائية بالمحافظة الذين يعملون بكل تفاني وإخلاص رغم حرمانهم من حقوقهم المشروعة،كما حيا الهيئة على تفاعلهم المستمر وحرصهم الشديد على تسييرأعمال فرع النادي ،شاكرا فضيلة العلامة القاضي محمدالجنيدي رئيس محكمة إستئناف لحج على إهتمامه وحرصه الشديد في تذليل الصعاب امام المجتمعين وتسخير احد مكاتب المحكمة كمقر مؤقت لتسيير أعمال فرع نادي القضاة الجنوبي.  هذا وقد اكد رئيس الفرع إستعداد قيادة النادي العليا ممثلة برئيسة نادي القضاة الجنوبي القاضية/صباح علوان(حفظها الله)؛بالعمل وتوفيركل مايتطلبه الفرع في سبيل تحقيق أهداف النادي،وبدورها شكرت الهيئة الإدارية ذلك الدورالمحوري الذي تضطلع به قيادة المكتب التنفيذي العام ،وماحققة من إنجازات على مستوى إستعادة بعض الحقوق المسلوبة وكذلك البناءالتنظيمي والذي كان آخرها تدشين فروع النادي.
وفي الإجتماع وقفت الهيئة الإدارية على متطلبات العمل المتمثلة في تخصيص مقرآ رسميآللفرع وتجهيزه بالمستلزمات الضرورية للعمل.
واستعرض الاجتماع جانب من النشاط والخطط وادراج بعضها في جدول الأعمال ووضع الآليات المناسبة لتنفيذها وفي مقدمتها الدورات التدريبية والتأهيلية والترفيهية وغيرها.
واقرالإجتماع أيضا أنشاءقاعدة بيانات وفقآللنظام المزدوج(الكتروني،ورقي).
وشددالمجتمعون على اهمية وقداسة القضاء وصون كرامة منتسبية.
واختتم الأجتماع بالنتائج الأتية:
1-الوقوف خلف قيادة النادي العليا والتأكيدعلى ماسبقونافيه بالمطالبة بالحقوق والذي ياتي في مقدمتها صرف الأثرالمالي للتسويات القضائية وبأثررجعي.
2-العمل على سرعة توفيرمتطلبات العمل وتكليف رئيس فرع النادي بذلك.
3_دعوة بعض أعضاءالجمعية العموميةالى سرعة إكمال وتسليم ماتبقى لديهم من استمارات الانتساب ،وتسليم الصورالشخصية(صورتين)لمن لم يسلم.مرفقين كشف بالمتأخرين عن تسليم الصور.
4-الرفض القاطع لنظام المحسوبية والمحاباة والمجاملة(متعددة الأهداف )في توزيع حق الدورات.
5_تتولى الهيئة الإدارية بالفرع توزيع الدورات توزيعا عادلا بحسب الآليات والمعاييرالمتبعة ومنها الاقدمية والاستحقاق والتخصص،وغيرهاوفي سبيل نفاذ ذلك ؛تطالب الهيئة الإدارية قيادة السلطة القضائية بالمحافظة(رئيس محكمة الاستئناف ،رئيسي نيابتي إستئناف العامة والأموال)بالتنسيق مع دائرة التدريب والتأهيل في مكتب معالي النائب العام ووزارة العدل بشأن ذلك.
6-.دعوة كل الجهات الاخرى والمواطنين بمحافظة لحج الى إحترام سيادة القانون والقضاء والعمل على تنفيذأحكامة وقراراتة
وفق الله الجميع بمافية الخيروالصلاح.

الهيئة الادارية لنادي قضاة الجنوب فرع م/لحج.
الخميس 2020/01/23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *