2020/02/26 - 12:32ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / [ماشي فائدة وأهل البان في الجمرك]

[ماشي فائدة وأهل البان في الجمرك]

أحمد عبدالله مريسي
كاتب جنوبي بارز

مقاله ترددت كثيراً في لحج وعدن وتداولتها السياره والركبان في مجتمعنا اللحجي والعدني وما أشبه اليوم بالبارحة والحليم تكفيه الإشارة نقولها وبغرض التصحيح ولفت الانتباه من بعد ما بحت حناجرنا.

ولا ولم ولن يتوقف صرير اقلامنا حتى يتم التصويب والتصحيح او نهلك دونه فقد عاهدنا الله على ان نسير في ما احبه ويرضاه ونعرف حجم الثمن الذي ينتظرنا وسوف ندفعه ولكننا لن نخشى الا الله ولن نعمل الا بكتاب الله وسنة رسوله قدر ما نستطيع فاليوم رغم ان التشابه بين ما كان من المثل المضروب بأهل البان انداك بعيد كل البعد مثلما بُعدت السماوات عن الأرض.

فأن الفئات والجماعات التي ظهرت في أيامنا هده وعاثت بالأرض الفساد توجب علينا كشخصيات ونخب مثقفين واعلاميين وناشطين في كل المجلات وبدون استثناء ان نضع النقاط على الحروف رافضين كل الأعمال والممارسات التي تقوم بها فئة وجماعة معروف هويتها واهدافها ويتضح ذلك من كل ممارساتها واعمالها التي تغضب الله ورسولة وكل عبادة من الناس الصالحين الخيرين حيث بلغ أدائهم الخاص والعام والسكوت عنهم جريمة والساكت عن الحق شيطان اخرس.

ماشي فائدة وهده الفئة قد بغت وطغت وتكبرت وتجبرت وتنمرت واستأسدت على من هم المفروض أنهم أهلهم واخوانهم وممن وثقوا بهم وفتحوا لهم القلوب والعقول والأبواب.

الأبواب التي فتحت لهم هي ابواب مدينتنا الحبيبة العزيزة الغالية عدن والتي لم ترى منهم غير الجحود والنكران وظلم أبناءها.

ماشي فائدة…!

#المريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *