2020/02/26 - 12:53ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام حبيل جبر يستقبل وفد منظمة أطباء العالم الزائر لمستشفى حبيل جبر.

مدير عام حبيل جبر يستقبل وفد منظمة أطباء العالم الزائر لمستشفى حبيل جبر.

سما نيوز/لحج_حبيل جبر/خاص

استقبل صباح اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020م، مدير عام حبيل جبر الاستاذ بديع محمد القطيبي مدير مكتب منظمة أطباء العالم عدن الدكتور ارثر الذي قام بزيارة تفقدية لمستشفى حبيل جبر بمحافظة لحج وخلال الزيارة تفقد مدير مكتب منظمة أطباء العالم والى جانبة مدير عام المديرية على سير عمل في المستشفى مطلعآ على جدوى الدعم الصحي الذي تقدمة المنظمة لمستشفى حبيل جبر ووضع تصور باحتياجات المستشفى من الأدوية والمستلزمات الطبية خلال المرحلة القادمة 2020م .
الجدير بالذكر أن منظمة أطباء العالم قديمة ولازالت تقدم خدمات طبية ودعم علاجي لأبناء المديرية منذ و مطلع العام الماضي2019م
وفي اللقاء رحب الاستاذ بديع محمد القطيبي مدير عام المديرية بالدكتور ارثر ومعاونية شاكرآ من خلالهم منظمة أطباء العالم على كلما تقدمة من الدعم الطبي والعلاجية وتوفير الكثير من المستلزمات الفنية للمستشفى .كما عبر مدير مكتب المنظمة عن أمتنانة عن الدور الذي تقدمة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ بديع القطيبي لتسهيل عمل المنظمة لتقديم خدماتها للمواطنين .
حضر اللقاء كلآ من الاستاذ حسن ناجي عبد الأمين العام للمجلس المحلي والدكتور مراد هيثم مدير مكتب الصحة ود. هيثم مقبل عوض مستشار مدير عام المديرية للشؤون الصحيه ود. عبدالمنعم بن محيسن مدير مستشفى حبيل جبر ود.عبدالسلام مساعد مدير مكتب منظمة أطباء العالم عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *