2020/02/26 - 12:04ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / انتقالي حالمين يدشن الدورة التدريبية في مجال القيادة الإدارية .

انتقالي حالمين يدشن الدورة التدريبية في مجال القيادة الإدارية .

سما نيوز/حالمين/صبري عسكر/خاص

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج دشنت الإدارة التنظيمية لانتقالي حالمين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 يناير 2020م في مدينة حبيل الريدة الدورة التدريبية لرؤساء الإدارات التنفيذية في مجال مهارات القيادة الادارية وذلك لمعرفة الثوابت والمتغيرات واللوائح الجديدة للعمل المؤسسي والإستفادة من الأفكار الناجمة لتطوير المهارات الإدارية لرجل القيادة .

وفي التدشين ألقى العميد ناجي الكربي كلمة ترحيبية رحب خلالها برؤساء الإدارات التنفيذية وعلى ضرورة تنفيذ هذه الدورة وأهميتها لإيجاد كادر مؤهل قادر على إدارة العمل الإداري والقيام بمسؤولياته.

وخلال الدورة اوضح نائب رئيس المجلس الأستاذ محمد صالح حيدرة بأن هذه الورشة تهدف للإرتقاء بالعمل الإداري وتعميق مفهوم القيادة الإدارية الحديثة لدى رؤساء الإدارات وأكسابهم مهارات متميزة حتى يكونوا قادرين على إدارة أعمالهم كما ان الدورة تسهم في رفع كفاءة وفاعلية حضورهم الميداني من خلال التأثير المجتمعي في مهامهم للوصول إلى اهدافهم المعينة .

وتاتي هذه الدورة في إطار خطة الأنشطة وبرامج التأهيل لعام 2020م التي حرصت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وضعها من أولويات العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *