أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام خنفر يلتقي بوفد الدعم اللوجستي لمنظمة اطباء العالم الفرنسية لمناقشة تدخلات المنظمة

مدير عام خنفر يلتقي بوفد الدعم اللوجستي لمنظمة اطباء العالم الفرنسية لمناقشة تدخلات المنظمة

سما نيوز/خنفر/محمد ناصر مبارك/خاص

إلتقى مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر عبدالله المنصري ومدير مكتب الصحة والسكان بخنفر صلاح بالليل صباح اليوم في ديوان مديرية خنفر بوفد الدعم اللوجستي لمنظمة اطباء العالم الفرنسية لمناقشة تدخلات المنظمة وأولويات احتياج القطاع الصحي بالمديرية. ..

بعد ذلك تم اجراء زيارة للوحدة الصحية في منطقة الحصن وطاف الوفد الزائر كافة اقسام الوحدة الصحية واطلع على سير أداء العمل والخدمات التي تقدم لمرتادي الوحدة، وتم الالتقاء بالكادر الصحي والطبي وطرحت عدد من الملاحظات وبعض من النواقص والعقبات التي تعترض العمل ..

وبدورهم عبر ممثلي منظمة اطباء العالم الفرنسية عن ارتياحهم الشديد مما تقدمه الوحدة من خدمات طبية وصحية وعلاجية، مؤكدين أنهم على استعداد بحل جميع المشكلات التي تواجه العمل وتقديم الدعم اللازم لما من شأنه الإرتقاء بالقطاع الصحي وتخفيف معاناة المواطنين ..

من جانبه أثنى الشيخ المنصري على التدخلات التي تنفذها منظمة اطباء العالم الفرنسية وما تقدمه من دعم اسهم في تعزيز دور قطاع الصحة ..

وأشار بالليل أن مديرية خنفر لديها خطة احتياج ذات أولوية تحتاج إلى مزيد من التدخل والدعم المستمر بالاجهزة الطبية والأدوية والكادر الطبي والصحي نظرًا لكثرة عدد سكانها وكبر مساحتها وازدياد عدد النازحين فيها الذي فاق عشرات الالاف واحتياجهم إلى المزيد من العناية لتخفيف من معاناتهم الصحية ..

الجدير ذكره ان منظمة اطباء العالم تقوم بتقديم الدعم لمرفقين صحيين في مديرية خنفر (مركز الحصن ومركز حلمة) اللذان تم تأثيثهما وتشغيلهما في وقت سابق، ودفع حوافز للعاملين، والتزمت المنظمة ببناء غرفة وضع في منطقة حلمة وتأثيث مركزالطوارئ التوليدي في منطقة الحصن ..

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *