الرئيسية / الجنوب العربي / لليوم السابع على التوالي.. تواصل اعتصام افراد قوات الأمن الخاصة بـ #شبوة للمطالبة بالإفراج عن معاشاتهم الموقوفة

لليوم السابع على التوالي.. تواصل اعتصام افراد قوات الأمن الخاصة بـ #شبوة للمطالبة بالإفراج عن معاشاتهم الموقوفة

سما نيوز/شبوة /محمد مرشد عقابي

استمر يومنا هذا الثلاثاء ولليوم السابع على التوالي الإعتصام المفتوح الذي ينظمه منتسبوا قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة للمطالبة بإطلاق رواتبهم الموقوفه منذ العام الفائت 2019م.

وذكر الجنود المعتصمون بانهم سوف يستمروفي تنظيم هذا هذه الفعالية الإحتجاجية السلمية حتى يرضخ عبد ربه لعكب الشريف مدير فرع قوات الأمن الخاصة لمطلبهم الحقوقي المشروع والمكفول قانوناً ويطلق معاشاتهم الموقوفه لديه بطريقة تعسفية بصورة كاملة دون شرط او قيد.

واصدر الجنود المعتصمون بياناً اكدوا من خلاله تمسكهم المطلق بمطلبهم المتمثل بالإفراج عن مرتباتهم لشهري اكتوبر ونوفمبر من العام الماضي وتطبيق النظام والقانون الأمني على الجميع دون محاباة او مجاملة او استثناء اشخاص عن آخرين وإزالة اساليب التعامل الدوني والعنصري والحزبية والمناطقية التي يقوم بممارستها مدير الفرع ضدهم.

ملوحين بالإستمرار في هذا الإعتصام السلمي المفتوح داخل مقر عملهم بعاصمة المحافظة مدينة عتق حتى يذعن قائد القوات الخاصة عبد ربه لعكب ويلبي كافة مطالبهم الحقوقية المشروعة.

ولفت الجنود في بيانهم الى ان المدعو لعكب ومنذ تعيينه من جهة الشرعية اليمنية عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة شبوة ينتهج اسلوب القهر والإذلال ويمارس بحقهم ابشع صور التعسف والإضطهاد، ووصل به الأمر ليمارس سياسة التمييز المناطقي والعنصري بين الجنود ابناء الوطن الواحد.

داعين في ختام بيانهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ووزير داخليته احمد الميسري وقيادة التحالف العربي للتدخل وإنصافهم من الظلم والعبث الذي يطالهم من قبل القيادات الفاسدة ورفع كافة اساليب الإمتهان الواقعة عليهم، وإنزال لجنة لتقصي حقائق ما يدور من ظلم وجور وبغي وعدوان وانتهاك داخل اروقة هذه الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *