أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / منسق المنظمات الدولية يستعرض مع رئيس انتقالي ابين جُملة من القضايا الهامة في المحافظة..

منسق المنظمات الدولية يستعرض مع رئيس انتقالي ابين جُملة من القضايا الهامة في المحافظة..

سما نيوز/ابين

استقبل صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين المنسق العام لمنظمات الدولية الأستاذ احمد الوالي ومعه عدد من المندوبي لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشان الصحي.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه عدد من مندوبي المنظمات الشراكة العالمية واليونبس وغيرها من المنظمات الدولية الداعمة في عدد من الجوانب الإنسانية تم التوافق على تضافر الجهود لتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات وتسهيل العمل وتسليمة للمستفيدين منها.

من جانبه رحب العميد الحوتري بالوالي والوفد المرافق له معبرا عن توفير كل الإمكانيات لمثل هذه الجهود التي تبذل ليلاً نهارا لإنجاح اي عمل إنساني بمحافظة ابين.

وأشار العميد الحوتري إلى أن المجلس الانتقالي بالمحافظة قد تفاعل بايجابية مع تلك الجهود المشهَودة لدى بعض المنظمات ومازلنا نقوم بتنفيذ معظم التسهيلات من التزامات وبالذات ما يتعلق بشأن المنظمات الدولية ودعمها.

في نفس السياق شكر الأستاذ احمد الوالي منسق المنظمات الدولية جهود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد الحوتري وما يقوم به من تنسيقات وتسهيلات جبارة لمصلحة هذه المحافظة.

مؤكداً على التزام المنظمات بتوفير العديد من الاحتياجات لهذه المحافظة وسيرفع هموم المجتمع لدى المنظمات الدولية الداعمة والمانحة وخاصة في الجوانب الصحية.

حضر اللقاء كل من الاستاذ نبيل النمي رئيس مجلس الإنقاذ لمحافظة أبين والاستاذ محمد مساعد رئيس للجنة تقصي الحقائق والمستشار خلدون العوش والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بإبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *