الرئيسية / مقالات / اللواء فيصل رجب .. لله ثم للتاريخ ..!

اللواء فيصل رجب .. لله ثم للتاريخ ..!

كتب/ سالم فيصل رجب

بدايةً وبشكل عام فإن جميع الآسرئ والمعتقلين والمختطفين في سجون ومعتقلات مليشيا الحوثي هم آبائنا وأخوتنا وأبنائنا بغض النظر عن مراكزهم وأنتمائتهم ومحافظاتهم.

وكون والدي الأسير المختطف اللواء/ فيصل رجب قائد لواء 119 الشرعي هو أكبر سنا من بين الإسرى و في مقدمة كشوفات الأسرئ والمعتقلين والمختطفين ومن ضمن المشمولين بالقرار الأممي الخاص بالاسرى

ثم يليه بعد ذلك عدداً من القيادات والشخصيات مثل الوالد محمود الصبيحي والوالد محمد قحطان.

فما أستغربه ولا أستطيع تقبله هو الأهمال المتعمد والمتكرر لقضية تحرير هذة القيادات العليا من قبل قيادة الشرعية وتحالفها ومعهم بقية المكونات السياسية الحزبية من جانب.
والمنظمات الأنسانية العاملة في هذاوالمجال.

ورغم الصفقات المتعدده لتبادل الأسرئ والمعتقلي ،
فقد تولد لدينا شعور وأحساس قوي أن هنالك مؤامرة مالم تكن مؤامرات متعمدة ومدروسة جيداً متفق عليه من الجانبين ومن يشاركهما تستهدف أهمال وتهميش أطلاق سراح وتبادل أسرئ الشرعية من القيادات العليا وفي مقدمتهم والدنا اللواء فيصل رجب قائد لواء 119..

والظاهر جلياً للعيان أنه وعن عمداً وسابق أصرار تم رمي قضية تحريره هو ورفاقه في سلة المهملات لأسباباً نجهلها قدتكون سياسية أو حزبية أو مناطقية أو وحدوية .

عموماً..
أدعوا كافة أهالي وأسر وقبائل ومحبي الأسرئ والمعتقلين من القيادات العليا وفي مقدمتهم القيادات والمشائخ ورجال الرجال من أبناء قبائل أبين خاصة وم/ أبين والوطن عامة
للقيام بصحوه عاجلة لمعرفة حقيقة المؤامرة المتعمده في عدم ضم أسماء هذة القيادات في صفقات التبادل سواءً التي سبق أبرامها أو ماسيتم الأتفاق عليها

وفي الآخير…
أود معرفة رأي وموقف جميع محبي اللواء الأسير فيصل رجب وفي مقدمتهم قبائل وقيادات ومشائخ أبين ومحافظة أبين من التعمد المباشر في عدم ضم أسم اللواءالأسير فيصل رجب ضمن قائمة صفقة التبادل الجاري الأعداد لها للأسرئ والمعتقلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *