الرئيسية / وفيات وتعازي / قيادة #انتقالي_الحوطة تعزي بوفاة خمسة اشخاص من ابناء الحوطة قضوا نحبهم بحادث مروري

قيادة #انتقالي_الحوطة تعزي بوفاة خمسة اشخاص من ابناء الحوطة قضوا نحبهم بحادث مروري

سما نيوز/ لحج / خاص

تقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج بخالص العزاء والمواساة بوفاة خمسة من شباب الحوطة بحادث سير مؤلم أثر انقلاب طقم عسكري في منطقة هران بمديرية تبن ، وبهذا المصاب الاليم بعثت القيادة المحلية لانتقالي حوطة لحج برقية عزاء جاء فيها .
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم .

(( كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون اجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور)) صدق الله العظيم .

بحزن عميق واسى بالغ ، وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره تلقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحوطة لحج نباء اليم كان بمثابة صدمة حزينة جراء الحادث المؤسف الذي راح ضحيته خمسة اشخاص من انبل شباب الحوطة وعدد من المصابين بسبب انقلاب طقم في مديرية تبن اثناء مشاركتهم في عرس احد اصدقائهم .

اننا ونحن نتألم بهذا المصاب الفادح لا نملك في هذه اللحظات العصيبة وامام هذا المصاب الاليم انت نترحم علئ ارواح المتوفيين الطاهرين ونتمنى من الله ان يشفي كافة المصابين في حادثة تبن الاليمة ، كما اننا نشاطر اسر ضحايا الحادث بأحر التعازي وعظيم المواساة الاخوية، سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويعصم قلوب اهاليهم وذويهم بالصبر والسلوان الجميل ..وانا لله وانا اليه راحعون .

الاسيفون ..
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحوطة . الاستاذ وضاح الحنيشي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *