أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / #لحج .. رئيس #انتقالي_مسيمير يتفقد عملية إدخال نظام البصمة للمستفيدين من مساعدات برنامج الغذاء العالمي بالمديرية

#لحج .. رئيس #انتقالي_مسيمير يتفقد عملية إدخال نظام البصمة للمستفيدين من مساعدات برنامج الغذاء العالمي بالمديرية

سما نيوز/لحج /محمد مرشد عقابي

دشن صباح اليوم السبت الأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج عملية إدخال نظام البصمة كنظام بديل للمستفيدين من المساعدات المقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

وكان في استقبال رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية اثناء زيارته التفقدية الأخوين بسام جمال سعيد منسق البرنامج بالمديرية ومصعب مسؤول برنامج سكوب التابع للمؤسسة الطبية الميدانية الشريك المنفذ لمشاريع المانح FMF.

حيث استمع رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير خلال الزيارة من قبل الأخوة اعضاء اللجان العاملة والمشرفين الى شرح مفصل عن آلية عمل النظام وطرق إدخال البصمة والبيانات التعريفية والمعلومات المطلوبة من كافة المستفيدين بالإضافة الى اساليب ومنهجية العمل وإطاره الزمني.

الى ذلك ثمن الأخوين بسام جمال منسق عمل برنامج الغذاء العالمي ومصعب مسؤول برنامج سكوب هذه الزيارة، معتبرين بانها تأتي في إطار التسهيلات الكبيرة التي تقوم بها القيادة المحلية لإنتقالي المديرية في سبيل تذليل الصعاب وإزالة العوائق وتسهيل مهام واعمال اللجان بهدف انجاح هذه المرحلة العملية الهامة.

رافق الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي خلال هذه الزيارة الأخوين احمد سعيد مدير أمن المسيمير وفاروق الوحيشي عضو الهيئة التنفيذية لإنتقالي المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *