أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / برعاية الكابتن عبدالحافظ الحاج. اللجنة المنظمة لدوري الناشئين تقيم مهرجاناََ كروياً متميزاً بمديرية سرار.

برعاية الكابتن عبدالحافظ الحاج. اللجنة المنظمة لدوري الناشئين تقيم مهرجاناََ كروياً متميزاً بمديرية سرار.

سما نيوز/سرار/راشد النسري/خاص

احتضن ملعب الأهلي الرياضي الجديد في العلاءه بمركز المقيصره بمديرية سرار يافع محافظة أبين عصر اول امس الخميس الموافق ٢٠ فبراير ٢٠٢٠م، مهرجانا رياضياً كروياً ضمن فعاليات دوري الناشئين لكرة القدم الذي يضم ثمان فرق مشاركة.

وشهد المهرجان الكروي الذي أقامته اللجنة المنظمة للدوري برعاية الكابتن عبدالحافظ عبدالله علي ورئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن شاكر بن عطيه تنافساََ رائعاً بين براعم وناشئي الأهلي والنوارس بقيادة الكابتن عبدالحافظ الحاج والكابتن مختار حسين محسن في أول مباريات المجموعة الأولى للدوري.

حيث انطلقت صافرة الحكم لبدء المباراة المليئة بالحماس والنشاط والحيوية عند الساعة الرابعة عصراً ليحقق فريق النوارس فوزاً مثيراً على أشقائهم براعم الاهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وفي يوم أمس احتضن الملعب المباراة الثانية للدوري الذي جمعت بين فريقي العمالقة وفريق الزمالك والذي انتهت بفوز فريق العمالقة على فريق الزمالك بنتيجة عشرة أهداف دون مقابل.

وتتلاها أيضاً المباراة الثالثة في الدوري الذي احتضنها الملعب في هذا اليوم السبت والذي جمعت بين فريقي السلام والشعلة وانتهت المباراة بسبعة أهداف للسلام دون رد من فريق الشعلة.

وأبرزت كلآ المباريات الثلاث قدرات كروية متميزة للاعبي الأهلي والنوارس والعمالقة والزمالك والشعلة والسلام حيث استعرض اللاعبين الصغار مهاراتهم الفنية في هذه الفرق الناشئة واظهروا مستويات عالية على أرضية الميدان وسط استحسان الجماهير الحاضرة التي توافدت من كل مكان لتستمتع بالأداء الرائع للمواهب الكروية.

وفي تصريح صحفي تقدم رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن شاكر بن عطية بالشكر الجزيل للكابتن عبدالحافظ الحاج ولكل الداعمين لفعاليات هذا الدوري التنشيطي ولهذه المناسبة الكروية الكبيرة كما عبر عن شكره وامتنانه لجميع الفرق الرياضية المشاركة في الدوري ولكل من ساهم في إنجاح فعاليات المهرجان من لاعبين وجماهير رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *