الرئيسية / مقالات / رحيل صانع نصر حرب اكتوبر على اسرائيل

رحيل صانع نصر حرب اكتوبر على اسرائيل

كتب / سالم المسعودي
كاتب جنوبي

رحل القائد العربي المصري الشجاع حسني مبارك الذي قاد سلاح الجو المصري وضرب تل ابيب ودمر مطارات بني صهيون ومعسكراتهم في معركة الانتصار حرب اكتوبر ليفسح مجال للجيش المصري بالتقدم وإجتياز خط برليف تحت غطاء جوي مصري يقود اسراب الطائرات قائد سلاح الجو المصري القائد الطيار حسني مبارك وتقدم الجيش المصري إلى مشارف تل ابيب ولولى تدخل امريكا والدول العظمى لإيقاف الجيش المصري بالفيتو والقبول بكل الشروط التي طرحها الزعيم السادات لكان الجيش المصري وصقره المبارك الذي يحميه من السماء كان قد اجتاح كل الاراضي الاسرائيلية .

حسني مبارك القائد والزعيم العربي الوحيد الذي لايحب ان يمتدحه الإعلام ابان فترة حكمه . كان يعمل بصمت لخدمة مصر والقضية الفلسطينية رغم خذلانه من بعض القيادات الفلسطينية والعميلة لاسرائيل .

استلم حسني مبارك الرئاسة بعد حرب اكتوبر ومصر منهاره في كل المجالات وبناها من الصفر وحقق فيها منجزات اقتصادية عملاقة برغم ضعف الموارد الاقتصادية المصرية .

حافظ على العملة والاقتصاد المصري من الانهيار واجه اعظم تحديات . فمعظم بلدان العالم تحاربه سرا وعلنا حيث واجه حقد اليهود كافه الذين لم ينسوا ابدا انه قصفهم بطائراته في حرب اكتوبر إلا انه بحكمة وحلم وصمت وذكاء تجاوز كل التحديات ليجنب مصر الفتن والفوضى الخلاقة التي يحيكها ضده الغرب والاخوان المسلمين لتدمير مصر المباركة بزعيمها الخالد في نفوس كل شرفاء العرب الزعيم حسني مبارك .

وكل مانتمناه ان يكون لدى الرئيس السيسي حكمه وحلم وذكاء كسلفه مبارك وان يبتعد عن اي حماقات .
مؤسف جدا ان يموت زعيما ومناضل عربي كبير كحسني مبارك يموت داخل السجن .
الله يرحم الزعيم العربي الخالد حسني مبارك ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون اللهم امين يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *