2020/03/30 - 12:15م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مساوى لـ “سما نيوز” : السلطة الإخوانية تحاول استغفال أبناء #شبوة بمخطط ذكي

مساوى لـ “سما نيوز” : السلطة الإخوانية تحاول استغفال أبناء #شبوة بمخطط ذكي

سما نيوز/شبوة/خاص

منذ احتلالها لمحافظة شبوة تتعرض ميزانية المحافظة من إيرادات النفط التي تقدر بمليارات الدولارات للعبث والفساد من قبل سلطة الإخوان وميليشياتها الإرهابية المحتلة للمحافظة.

وفي حين تشهد المحافظة انهيار تام في الخدمات الأساسية المفقودة اصلا تحاول السلطات الإخوانية استغفال أبناء شبوة الذين يعانون اقسى الظروف بالوقت الراهن بمخطط “تطبيع” لأبراز احتلال مليشياتها لمحافظتهم بالشئ الطبيعي لنهب المزيد من الثروات .

وعن ذلك المخطط قال الإعلامي الجنوبي “صالح مساوى” في تصريح خاص لـ “سما نيوز” واصفا أياه «بالتطبيع الذكي» : ” أن السلطة الإخوانية في محافظة شبوة، تقوم بأقامة فعاليات ثقافية، ورياضية، وغيرها، ليس كله من أجل خدمة المحافظة، بل من أجل إقامة علاقات تطبيع مع المجتمع الذي قاطعها منذ وصولها إلى السلطة” .

وتابع قائلا : تلك السلطة مستغلة حب الجماهير، للتراث، وعطشهم للرياضة، تحاول تمرير ذلك التطبيع بشكل ذكي” .

ويستذكر “مساوى” حالة الفقر المدقع لمناطق تخوم النفط في شبوة قائلا : ” تعاني مديريات ومناطق الإنتاج النفطي في محافظة شبوة لتهميش كبير، لم تلتفت السلطة الإخوانية إلى معاناة المواطنين في هذه المديريات، في شتى القطاعات الخدمية الضرورية للحياة” .

واضاف : “يشعر الشخص بالأسى وهو يرى حجم الفقر، والفاقه، وغياب التنمية، في مناطق لا تبعد سوى عشرات الأمتار من حقول الإنتاج في كلا من عرماء، وجردان، وعسيلان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *