رياضة

تعادل مخيب لمانشستر يونايتد مع ستوك سيتي

[su_heading]سما نيوز /الجديد[/su_heading]

عاد مانشستر يونايتد الى دوامة اهدار النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ستوك سيتي 1-1 في المرحلة السابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس مؤقتا، وستوك سيتي الى 7 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير.وكان مانشستر حقق فوزا كبيرا على ليستر سيتي حامل اللقب 4-1 في المرحلة السابقة بعد خسارتين امام واتفورد 1-3 ومانشستر سيتي 1-2وسنحت لمانشستر يونايتد الذي كان الطرف الافضل طوال المباراة فرص عدة للتسجيل اكتفى بترجمة واحدة منها.
وحصل صاحب الارض على فرصتين خطيرتين في الشوط الاول عبر الفرنسي بول بوغبا صاحب اغلى صفقة كروية في العالم (انتقل من يوفنتوس الايطالي مقابل 105 ملايين يورو)، الاولى في الدقيقة 16 حين تابع كرة على يمين المرمى مباشرة وهو في مواجهة الحارس، والثانية من متابعة رأسية اثر ركلة ركنية لكن كرته مرت ايضا قريبة من القائم الايمن (23).

الدفع بالفرنسي انطوني مارسيال
بقيت سيطرة مانشستر عقيمة ما دفع بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الى الدفع بالفرنسي انطوني مارسيال بدلا من جيسي لينغارد ثم بقائد الفريق واين روني مكان الاسباني خوان ماتا املا في خطف هدف الفوز.وكان لمورينيو ما اراد حين انطلق مارسيال من الجهة اليسرى قبل ان يرسل كرة لولبية في الزاوية اليسرى للمرمى البعيدة عن الحارس (70). وحاول صاحب الارض الاجهاز على منافسه مستفيدا من الدفعة المعنوية للهدف فحاصره لدقائق داخل منطقته، لكن النتيجة كانت معاكسة بهدف لستوك سيتي خلافا للمجريات حين ارتدت كرة من العارضة الى جو الن فوضعها في الشباك (83). وضغط مانشستر مجددا وكاد يتقدم ثانية من رأسية لبوبغا اثر تمريرة من الجهة اليمنى لكن كرته ارتدت من العارضة.
ويلعب الاحد ايضا ليستر سيتي مع ساوثمبتون، وتوتنهام مع مانشستر سيتي، وبيرنلي مع ارسنال.وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل ايفرتون مع كريستال بالاس 1-1، وفاز السبت ليفربول على سوانسي سيتي 2-1، وتشلسي على هال سيتي 2-صفر، وتعادل سندرلاند مع وست بروميتش البيون 1-1، وواتفورد مع بورنموث 2-2، ووست هام مع ميدلزبره 1-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى