2020/04/09 - 8:18م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / السقطري والوليدي والوالي يطلعون على آخر تجهيزات محجر #ڪورونا الصحي في مستشفى الأمل بالبريقة

السقطري والوليدي والوالي يطلعون على آخر تجهيزات محجر #ڪورونا الصحي في مستشفى الأمل بالبريقة

سمانيوز/ عدن/ خاص

تفقد اللواء سالم عبدالله السقطري ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة والدكتور علي الوليدي، وكيل وزارة الصحة لشؤون الرعاية الأولية والبروفيسور دكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، ظهر اليوم ، محجر العزل الصحي الخاص باستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا بمستشفى الأمل في البريقة.

 واطّلع السقطري والوليدي والوالي خلال الزيارة على آخر التجهيزات والترتيبات التي يتم الإعداد لها في المحجر لاستقبال أي حالة مصابة او يشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وخلال الزيارة طاف السقطري والوليدي والوالي برفقة المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائبة رئيس الجمعية الوطنية وممثلي منظمة الصحة العالمية ومنظمة أطباء بلاحدود الفرنسية ، وعدد من قادة قوات الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية ، باقسام المحجر، حيث اطلعوا عن كثب على آخر ماتم إنجازه من أعمال الإنشاء والترميم لبعض حجرات وعنابر المحجر.

كما تعرفت القيادات على التجهيزات الطبية والدوائية والمعدات والألات التي وصلت مؤخرا الى المحجر.

وحث السقطري والوليدي والوالي، القائمون على الأعمال الإنشائية والترميمات بسرعة إنجاز الأعمال المناطة بهم وخاصة في اعمال الترميم في قاهة الكمتي هول، مطالبين بتكثيف الجهود وزيادة الايادي العاملة لكي يتم استكمال العمل في اسرع وقت ممكن.

شارك في الزيارة عدد من القيادات العسكرية والأمنية في الوية الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية واللجنة العليا للإغاثة ولجنة مجابهة كورونا والقيادات المحلية في المجلس الانتقالي ومكاتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن وإدارة مستشفى الأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *