أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / ضرورة إغلاق حدود الجنوب لمجابهة كورونا

ضرورة إغلاق حدود الجنوب لمجابهة كورونا

كتب /علاء عادل حنش

 

بعد تضارب الأنباء عن وجود حالات مُصابة بالوباء المستجد (كورونا) في محافظة صنعاء، وعدم وجود معلومات تنفي أو تأكد ذلك، بالإضافة إلى وجود حالات عديدة مُصابة بوباء (كورونا) بين مُصابة ومشتبهه وميتة في الدول المجاورة للجنوب كـ (المملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، والصومال وغيرها) أصبح من الضروري على أبناء الجنوب إغلاق حدودهم كاملًا لفترة معينة حتى تنجلي هذه الازمة.

إن استمرار تدفق الافارقة، إلى جانب عشوائية تنقل المواطنين ما بين صنعاء والعاصمة الجنوبية عدن يشكلان خطرًا حقيقيًا على أهالي الجنوب في عدن، وباقي محافظات الجنوب، ويجعل هذا المناطق عرضة لإنتشار هذا الوباء الفتاك الذي يُسمى (كورونا).

لذا فإننا نطالب بإغلاق كافة حدود الجنوب مع كل الدول المجاورة كإجراء احترازي لمجابهة جائحة ‎كورونا؛ لأن الوقاية هي من تقاوم هذا الوباء الخطير (كورونا).. وهناك دول كبرى قامت باجراءات أكبر من هذه لتجنب انتشار كورونا فيها.

كما اننا نطالب القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بسرعة اصدار قرار إغلاق كافة حدود الجنوب لمجابهة كورونا، وعلى قوات المقاومة الجنوبية البطلة تنفيذ القرار بأسرع وقت ممكن.
اللهم اني بلغت.. اللهم فشهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *