أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / إتحاد طلاب يافع يدشنون حملة توعوية، لمجابهة فيروس كورونا

إتحاد طلاب يافع يدشنون حملة توعوية، لمجابهة فيروس كورونا

سما نيوز/يافع/فهد حنش /خاص

دشن أتحاد طلاب يافع بالتعاون مع اتحاد طلاب شعب العرمي عصر يوم الأربعاء 8 أبريل 2020م في مديرية لبعوس حملة « معا – نستطيع » لتوعية المجتمع من فيروس كورونا.

وتأتي هذه الحملة التوعوية بالتنسيق مع مدير مكتب الصحة في مديرية لبعوس الأستاذ قاسم قحطان حيث أقيم حفل التدشين في مؤسسة يافع للتنمية البشرية، وإلقاء في الحفل رئيس مؤسسة يافع للتنمية البشرية الأستاذ عبدالرب بن عبدالرب الحدي كلمة رحب في مستهلها باتحاد طلاب يافع شاكرا لهم جهودهم التوعوية في توعية المواطنين من مخاطر وباء كورونا والسبل الكفيلة لوقاية وتحصين المواطنين لأنفسهم من هذا الوباء الخطير الذي اجتاح العالم.. مؤكدا بأن المؤسسة ستعمل على تقديم المساعدات الممكنة للحملة لتسهيل عملهم في المديرية كما وجه الشكر للداعمين لهذه الحملة.

هذا وقد أقيم في 7 أبريل دورة تدريبية لطلاب الكليات الطبية الذين توافدوا من عموم مناطق يافع إلى مديرية لبعوس حيث تناوب على عملية التدريب في الدورة عددا من طلاب كلية الطب من أعضاء الأتحاد الذين تلقوا دورات تدريبية على يد الدكتور عمر قاسم التركي الاستشاري في طب الطوارئ والكوارث، ومسؤول الجمعية اليمنية لطب الطوارئ والكوارث عدن، وعضو الفدرالية الدولية لطب الطوارئ.

وفي نفس السياق أكد الأخ صالح العفيفي رئيس اتحاد طلاب يافع ان الحملة التوعوية ستستمر لمدة ثلاثة أيام بشقيها التدريبي والتوعوي في كافة مديريات يافع، وتقدم رئيس الأتحاد بالشكر والتقدير لمؤسسة يافع للتنمية البشرية والداعمين لهذه الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *