2017/12/17 - 10:33م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / امن لحج ارقام وشواهد

امن لحج ارقام وشواهد

سما نيوز/لحج_خاص

شرطة لحج  *الارقام والشواهد تتحدث وردنا على الجماعات الارهابية الهاربة والتي لم تسلم نفسها اليناء ويداة تلاطخت بدماء الجنوبين ردنا سيكون قاسيآ وسريعآ وغير مسبوق*

 

 

هل تعلم : أن عدد الكوادر الأنية والعسكرية الجنوبية التي تم اغتيالها قبل الحرب بلغ ” ثلاثة آلاف وخمسة وستون كادرا” 

 

تمكنت اجهزة الامن في محافظة لحج بقيادة العميد ركن عادل الحالمي بمساندة مباشرة من قوات التحالف العربي من تطهير العديد من محافظة لحج من الارهابين ابتداء من لحج الحوطة ونتهاء في جبل العر بيافع.

 

حيث تمكنت الاجهزة الامنية باشراف مباشر من الحالمي من تضيق الخناق على تلك الجماعات من ماء جعلهم يسلمون انفسهم واحدآ تلو الاخر.

 

حيث من ضمن تلك الجماعات عناصر مطلوبة دوليآ.

 

كمئ تمكنت ادارة امن لحج وبتعاون مع وحدة مكافحة الارهاب من الكشف على العديد من مخازن السلاح لتلك الجماعات حيث تم العثور على العديد من المخازن والمستودعات في العديد من القرئ تستخدم لتصنيع السيارات المتفجرة.

 

وكما القت القبض على العديد من الارهابين في العديد من القرئ مثل قرية الوهط التي كانت تطلق منها صواريخ تستهدف منشات حكومية ومقرات لقوات التحالف العربي.

 

وتمكنت ادارة امن لحج بقيادة الحالمي خلال اسابيع من القبض على عصابات اعترفت بمسؤوليتها عن عمليات تخريبية وبتمويل مباشر من المخلوع صالح والجرنال العجوز علي محسن الاحمر.

 

استطاعت ادارة امن لحج بقيادة العميد ركن عادل الحالمي وبفضل لله وتكاتف الشرفاء من ابناء الجنوب وبدعم ومساندة متواصلة من قوات التحالف العربي بعمل كماشة فولاذية على محافظة لحج وطبق حزام امني عليها.

 

حققت ادارة امن لحج بقيادة الحالمي هذة الانجازات وبميزانية تشغيلية بلغت صفر% 

حيث لم يتسلم منتسبيها وعناصرها حتئ اليوم رواتبهم الشهرية منذ تسعة اشهر.

 

هذة عدد من الانجازات الامنية التي حققتها ادارة امن لحج منذ نهاية عام 2015 وحتئ الان ولم يتسع لنا المجال لذكر بقية الانجازات.

 

وعلية تتعهد ادارة امن لحج لذوي الشهداء بان الجناة لن ينعمو بالامن وسيتم ملاحقتهم وستطالهم يد العدالة ولو كانو في باطن الارض.

 

المكتب.الاعلامي.لشرطة.محافظة.لحج.at

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *