أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الشقعة إلى المباراة النهائية بعد فوزه على العين العند بضربات الترجيح

الشقعة إلى المباراة النهائية بعد فوزه على العين العند بضربات الترجيح

سما نيوز/لحج- تبن /خاص

انطلقت عصر اليوم مباريات الدور النصف النهائي وهذه المباراه بين فريقي الشقعه والعين العند ضمن اطار الدوري التنشيطي الرمضاني الذي ينظمه نادي تبن العند وتحت رعايه كريمه من الاخوه وجدي بشير ومروان حنش ، وبااشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبيه تبن.

بدات المباراه بصافرة الحكم ناصر شاجع ومنذ بدايه ودون جس نبض من الفريقين وتبادل الفريقين الهجمات هجمه هنا وهجمه هناك ، مباراة اليوم كانت قمة الاثاره والتشويق لما يمتلكه الفريقين من مواهب صاعده ولاعبين كبار . واستمر العب سجالا بين الفريقين دون ان تهتز شباك الفريقين حتى انهاء الحكم هذا الشوط.

الشوط الثاني بدا بنفس القوه والنديه والمتعه والتشويق وتبادل الفريقين الهجمات خلال هذا الشوط .اجمالا المباراه كانت رائعه وجميله ونظيفه من كلى الفريقين ولكن غابة عنها الاهداف واستمر العب سجالا الى ان اطلق الحكم نهاية المباراه لليحتكم الفريقين الى ضربات الحظ الترجيحيه والذي ابتسم الحظ فيها لفريق الشقعه بنتيجة 4/1 وبهذا الفوز ينتظر الشقعه الفريق الفائز من مباراة الغد والتى ستجمع تبن العند وزائده والفائز من هذه المباراه سيقابل الشقعه في المباراه النهائيه .
انذار الحكم لاعب واحد في المباراه والاعب هومعتز محمد صالح من فريق العين .
كل لاعبي الفريقين كانوا نجوما لهذه المباراه دون استثناء مع الجهازين الفني والاداري للفريقين .
حضر المباراه رئيس اللجنه المنظمه وجدي بشير ونائبه مروان حنش وكذا جلال عبد احمد وعلي سالم عوض وخالدماطر عن المجلس الرياضي. وجمع غفير من عشاق كرة القدم ومحبى الفريقين

ترقبوا غدا مباراة المتعه والاثاره والتشويق بين تبن العند وزائده فلا تفوتكم هذه القمه الكرويه كونوا على الموعد غدا ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *