أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد فوزه على تبن العند بضربات الترجيح زائده يضرب موعدا في نهائي العند مع الشقعة

بعد فوزه على تبن العند بضربات الترجيح زائده يضرب موعدا في نهائي العند مع الشقعة

سما نيوز/لحج -بن/ خاص

اقيمت عصر هذا على ملعب مدرسة دارالسلام العند المباراه الثاني من مباريات دور النصف النهائي بين فريقي تبن العند وزائده، ظمن اطار الدوري التنشيطي الرمضاني الذي ينظمه نادي تبن العند وتحت رعايه كريمه من الاخوه وجدي بشير ومروان حنش . وبااشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبيه تبن.

بدات المباراه بصافرة الحكم ناصر شاجع ومن الوهله الاول للمباراه اتضح جليا بان الفريقين يسعون الى الظفر بالبطاقه الثانيه لكي يكون طرفا في المباراه النهائيه الى جانب الشقعه، تبادل الفريقين الهجمات هجمه هنا وجهمه هناك واستمر العب سجالا بين الفريقين حتى انهاء الحكم هذا الشوط بتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدا سريعا وقويا ومثيرابين الفريقين ،حيث كان للمدربين الكلمه العليا في حيث غير مدرب العند تغييران ناحجين حيث انزل كلا من الاعب حسين الكرع بدلا سامي حربي وانزل بكيل محسن بدلا عن الاعب عبدي جلال .ففي الدقيقه 10من زمن الشوط الثاني ومن هجمه خطيره يقودها الاعب المخضرم تمام خميس يمرر كره جميله للاعب حسين الكرع الذي اهداها مقشره الى الاعب بكيل محسن ويسجل منها اول اهداف المباراه للعند . واستمر العب جميلا ورائعا تحت الدقيقه 25 من زمن الشوط الثاني حين استطاع الاعب مصطفى سيف ثابت من تسجيل هدف التعادل لفريق زائده . واستمر العب على هذا المنوال حتى اطلق الحكم صافرة نهايه المباراه ليحتكم الفريقين الى ضربات الحظ الترجيحيه والذي ابتسم فيها الحط لصالح زائده وتفوز بنتيجه 4/3 وتكون قد ضربة موعدا في النهائي مع فريق الشقعه، مبروك لزائده وهادرلك في تبن العند.

لاعبي الفريقين كانوا نجوم دون استثناء مع الجهازين الفني والاداري

حضر المباراه جمهور غفير من محبي كرة القدم ومشجعي الفريقين.

ترقبوا يوم الاربعاء المباراه النهائيه بين الشقعه وزائده لا يفوتكم هذا اللقاء كونوا على الموعد يوم الاربعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *