أخبار عاجلة
الرئيسية / آداب و ثقافة / برعاية الانتقالي.. اختتام المسابقة الرمضانية الثقافية والدينية للعام 1441 مركز حورة المعفاري بالأزارق

برعاية الانتقالي.. اختتام المسابقة الرمضانية الثقافية والدينية للعام 1441 مركز حورة المعفاري بالأزارق

سما نيوز/الضالع/محمد العلاج

في إطار الأنشطة الرمضانية التي تقيمها دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي
اختتمت اليوم الأثنين الثامن عشر من مايو 2020 م الموافق الخامس والعشرون من رمضان 1441ه في مركز حورة المعفاري مديرية الأزارق محافظة الضالع المسابقة الرمضانية بنسخته الأولى والتي استمرت منذ بداية شهر رمضان بمشاركة أربع فرق تمثل محلات مركز حورة المعفاري وهي :
الدوح – أخفن – الضيعة – دوسر
وشهدت المسابقة على مدى خمسة وعشرون يوما تنافسا قويا وتفاعلا غير منقطع النظير بين الشباب المشارك من مختلف المحلات وساد تلك تنافسا أخويا يعبر عن مدى حماس وتطلع الشباب وعزيمتهم الجبارة في ظل ما تشهده البلاد من أوضاع ناتجة عن تفشي وانتشار جائحة كورنا ونظرا لأوضاع الحروب إلا أن الشباب أبوا إلا أن يقهروا تلك الظروف آملين ومتطلعين إلى غد أفضل متسلحين بسلاح العلم والمعرفة
وفي المسابقة النهائية. الذي بدأت بأي من الذكر الحكيم تلاها الطالب /عمرو رياض صالح حمود ثم تلاها كلمة رئيس المركز
أ /محمد صالح خالد التي رحب فيها بالحضور جميعا ناقلا تحيات قيادة المجلس الانتقالي في المديرية والمحافظة الذي أعتذرت عن الحضور ومباركا للانتصارات التي تحققها قواتنا الجنوبية في شقرة مؤكدا على تأييد قرار الإدارة الذاتية الذي اتخذته قيادة المجلس الانتقالي واصفا أياه بالقرار الشجاع والصحيح في طريق بناء الدولة الجنوبية . بعدها انطلقت المسابقة النهائية بين الفريقين المتأهلين إلى النهائي وهي : فريق أخفن وفريق الدوح وسط حضور جماهيري كبير حيث أسفرت النتيجة بفوز فريق الدوح على فريق أخفن وسط فرحة بين جماهير الدوح الذي احتفلوا بالنصر وإطلاق الألعاب النارية التي أضاءت السماء.
وبعد ذلك بدأ حفل التكريم حيث كرمت اللجنة المنظمة الفريق الفائز بدرع الانتقالي لفريق الدوح وكأس الوصيف لفريق أخفن ومن ثم توزيع الشهادات التقديرية للفرق المشاركة ولكل المشاركين في هذه المسابقة وجوائر عينية خاصة بأسئلة الجمهور .
كما تخلل الحفل كلمة الطالب /معاذ محمد محسن وتلتها كلمة الأستاذ /علي مثنى سعيد رئيس الدائرة الثقافية بالمركز عبر فيها عن شكره وتقديره للجنة المنظمة التي ساهمة في انجاح هذه المسابقة آملا أن تكون نواة لفعاليات على مستوى المديرية والمحافظة في السنوات القادمة.
وأيضا كلمة رئيس الدائرة الإعلامية :أحمد علي منصر الذي بدوره شكرا الشباب على حسن التظيم وعلى الدور الفاعل للشباب علميا وإخلاقيا ومخاطبهم بأنهم سيكونوا النواة الأولى للانطلاق وبناء شباب واعي مثقف ليس في المنطقة فحسب ولكن على مستوى المديرية والمحافظة .
وفي ختام الحفل ألقى رئيس اللجنة المنظمة
علي حسن علي كلمة شكر لقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بدائرة الشباب على تبنيهم ودعمهم السخي لمثل هذه الأنشطة المحفزة والمشجعة للشباب وكذلك كلمة شكر خاصة لمدير المدرسة أ/علي سعيد أحمد على تذليله الصعاب وتوفير البيئة والمكان المناسب ودعمه المعنوي لانجاح المسابقة
و شاكرا جميع الفرق المشاركة مهنئا بذلك فريق الدوح على فوزه بالمسابقة النهائية
كما تقدم بالشكر الجزيل لكل الحاضرين من معلمين ومثقفين وشخصيات اجتماعية شاكرا كل من دعم وآزر الشباب سوى ماديا أو معنويا
لإنجاح هذه المسابقة .
✍ أ/محمد العلاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *