أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / العميد يسري الحوشبي يعزي في وفاة قائد اللواء 12 صاعقة

العميد يسري الحوشبي يعزي في وفاة قائد اللواء 12 صاعقة

سما نيوز/لحج /محمد مرشد عقابي

بعث العميد الركن يسري العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة بمديرية المسيمير محافظة لحج برقية عزاء ومواساة بوفاة العميد علي عبد الله شائع ابو عامر قائد اللواء الثاني عشر صاعقة والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الثوري دفاعاً عن ثرى الجنوب.

وجاء في برقية العزاء : بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”..صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة القائد المناضل العميد علي عبدالله شائع “ابو عامر” قائد اللواء 12 صاعقة والذي وافته المنية يوم أمس في مستشفى النصر بمدينة الضالع والتي نقل اليه إثر تعرضه لوعكة صحية إلا انه فارق الحياة.

وقال القائد يسري العمري الحوشبي في برقية العزاء بان القوات المسلحة الجنوبية فقدت برحيل هذا البطل قائداً فذاً وواحداً من الرجال الميامين الأوفياء الذين طالما صالوا وجالوا في كل الميادين دفاعاً عن ثرى هذا الوطن الغالي، وواحداً من اولئك القلائل الذين افنوا سنين اعمارهم وبذلوا كل جهودهم خلال حياتهم لخدمة الجنوب وللذود عن أمنه وإستقراره ومكتسباته.

واكد العميد يسري العمري الحوشبي في برقية العزاء بان رحيل هذا القائد المغوار في هذا الوقت بالذات يمثل خساره كبيرة سيما وهو الى ما قبل وفاته يقود احد الألوية الجنوبية التي تشارك حالياً بمعركة الحسم الجنوبي وإجتثاث الإرهاب في جبهتي شقرة والشيخ سالم التي يسطر فيهما ابطال هذا اللواء الأشاوس اروع الملاحم البطولية من خلال التصدي المستميت لكل هجمات المليشيات الإرهابية وفي كسر زحوفها ودك اوكار كل جماعاتها المتطرفة والإجرامية.

وبهذا المصاب الأليم تتقدم قيادة اللواء العاشر صاعقة بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج ممثله بالعميد الركن يسري عبيد العمري الحوشبي قائد اللواء بخالص عبارات العزاء والمواساه لأسرة الفقيد الراحل العميد علي عبدالله شائع “ابو عامر”، سائلين المولى عز وجل بان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه وكل اقاربه واحبابه واصدقائه الصبر والسلون.

إنا لله وإنا إليه راجعون..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *