أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بضربات الترجيح.. الجزيرة يتأهل إلى نهائي البطولة الرمضانية بمدينة #الكود

بضربات الترجيح.. الجزيرة يتأهل إلى نهائي البطولة الرمضانية بمدينة #الكود

سما نيوز/ابين-خنفر / احمد النقطاء

تأهل فريق الجزيرة إلى المباراة النهائية أثر فوزة بضربات الحظ الترجيح على منافسة فريق الهلال 6/7 ضمن الدور نصف النهائي للبطولة الرمضانية للفرق الشعبيه بمدينة الكود التي تقأم بدعم ورعاية العميد “أحمد منصور المرقشي” قايد لواء الكواسر.

في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب الفجر الجديد الكود

المباراة جاءات بين الفريقين الذي كان شوطي اللقاء قوياً جداً لما يمتلكه الفريقان من نجوم ولاعبين جيدين سطروا باقدامهم أجمل اللمحات الفنية والكرات العرضية والبينية، حيث كان التكتيك الفني يسود اقلب فترات شوطي لللقاء.

و تبادلا الفريقان الهجمات الخطيرة التي شكلت خطورة واضحه على مرمى الفريقين لكن قوة فريق الجزيره كانت الأكثر خطورة على مرمى الهلال الذي يمتاز بخط دفاع قوي جداً افشل من خلاله هجمات الجزيره الذي يقوده الكابتن “سالم الموزعي” و”حمادة ناصر” و”علي عبده” الذي لم يستطيعو هز شباك الهلال.

الهلال أعتمد في بناء هجماتة على اللاعبان “رامي بامهيد” وو”جدي الرطيل” واللذان هاجما مرمى الجزيره لكن الدفاع الجزيره كان لها با المرصاد
حارس الجزيره كان سداً منيعن وانقض أكثر من كره خطيره ،اما بالنسبه لحارس مرمى الهلال بفكان مقاتلاً بفدائية وحافظ على شباك الهلال طوال شوطي اللقاء ،كانا الحارسان نجما اللقاء قاتلوا على مرماهم ببسالة وأستمر اللعب هجمة هنا وهجمة هناك حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهابية بالتعادل السلبي ليضربا موعداً مع ضربات الترجيح التي رجحت الفوز لفريق الجزيره بسبعه اهداف مقابل سته اهداف للهلال
وبهذا الفوز للجديره يضرب موعداً نارياً وثارياً في المباراة النهائية أمام جارة فريق الشعلة الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزة عصر أمس الثلاثاء على فريق النصر زنجبار بهدف دون رد.

إدار هذا اللقاء في التحكيم
مكسيم علي ناصر في الساحة وعلى الخطوط نبيل شعيب أسامة فرج الشيبه وكان التحكيم جيد

الجذير بالذكر ان اللجنة حددت اجرى المباراة النهائية بين الجاران الجزيرة والشعلة عصر يوم الجمعة على كاس البطولة الرمضانية بالكود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *