أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الوالي : مخصصات الديزل لكهرباء العاصمة عدن متواجدة في غطاس الميناء وقرار سياسي جائر يمنع تفريغها .

الوالي : مخصصات الديزل لكهرباء العاصمة عدن متواجدة في غطاس الميناء وقرار سياسي جائر يمنع تفريغها .

سمانيوز / عدن/ خاص

كشف البروفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، عن وجود بواخر راسية في غطاس الميناء تحمل مخصصات الديزل الخاص بكهرباء العاصمة عدن .

وقال الدكتور الوالي ، في تصريح خاص ، اليوم ، ان بواخر تابعة للتجار والسياسي المعروف أحمد العيسي ، تحمل وقود الديزل التابع لكهرباء العاصمة عدن متوقفة في غاطس الميناء ، مشيراً الى وجود قرارات سياسية من قبل بعض الجهات في حكومة الشرعية تعطل عملية تفريغ هذه المخصصات.

واوضح الوالي إن الباخرة الأولى التي تحمل شحنة الوقود المخصص للكهرباء وصل بتاريخ 13 ابريل بحمولة تقدر 42 الف طن من مادة الديزل فيما وصلت الباخرة الثانية يوم 17 ابريل وعلى متنها قرابة 32 الف طن .

ودعا دكتور الوالي قيادة التحالف العربي الى سرعة التدخل لإفراغ هذه الباخرتين ومد كهرباء العاصمة عدن بالديزل قبل ان تتوقف بشكلا كامل.

واشار دكتور الوالي في ختام تصريحه بالقول : ان العدو يتهاوى ولا يهمه ان ينهار الوطن على رؤوس الجميع
“اما نحكمكم او نقتلكم ” لن تحكمونا مرة اخرى وسنتصدى لقتالكم .

ودأبت حكومة الرئيس هادي على مثل هذه الافعال الرخيصة في محاولة منها لاركاع الجنوبيين والإستثمار في معاناة الشعب الجنوبي بغرض تحقيق مكاسب سياسية زائفة ودنيئة “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *