الرئيسية / الجنوب العربي / بيان توضيحي هام من “الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما”

بيان توضيحي هام من “الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما”

سمانيوز/ خاص

. ﷽

بيان توضيحي هام من “الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما”

في الوقت الذي يسعى الجميع فيه لتوجيه الأقلام الاعلامية المؤطرة في المؤسسات والأقلام المستقلة لدعم قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهات العزة والكرامة ، وفي ظل الأزمات الداخلية وماتشهد البلاد من أوبئة وأمراض .. وبدلا من إن تحشد الطاقات نحو ذلك ، خرجت علينا بعض الأصوات المضادة والمثيرة للبلبلة ولا نعلم سر ظهورها في هذا التوقيت .

لقد تابعت الرابطة الإعلامية الجنوبية ـ سما ” إدارة واعضاء ” في الداخل والخارج ، مايقوم به “المستقيل” محمد علي الحريبي المكنى “ابوسفيان” على مواقع التواصل الاجتماعي من افعال متخبطة وغير مسؤولة ولا تمت للعقل او المنطق بصلة.

وتود إدارة الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما ، ان توضح لمتابعيها الكرام وللرأي العام مايلي :

١ ــ “المستقيل” محمد علي الحريبي المكنى “ابوسفيان” كان رئيساً للرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما قبل إن يقّدم إستقالته منذ أكثر من سنه ويعلن انسحابه الكامل من عضوية الرابطة.

٢ ــ رفض “الحريبي” تسليم “باساوورد” الصفحات الخاصة بالرابطة في مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” ، ولم يقف الأمر عند ذلك بل تفاجأت إدارة الرابطة بقيام المذكور لاحقاً بالقرصنة على صفحة الرابطة خاصة على “فيس بوك ” ونشر خزعبلات ومسميات لا تفسير لها .

٣ – منذً إستقالة “الحريبي” تم إنتخاب إدارتين تولت قيادة الرابطة ــ سما ، بموافقة وإجماع من قبل جميع أعضاء الرابطة.

وازاء كل ذلك ..
فإن إدارة الرابطة الإعلامية الجنوبية ـ سما ، تعلن الاتي :

1ــ تخلي الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما ، مسؤليتها الكاملة عن أي تصرف فعلي او لفظي او غيره، قد يصدر عن المذكور أعلاه .

2 ــ تحذر إدارة الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما، من التعامل مع المذكور أعلاه بأسم الرابطة وتنبه الجميع بإنه “الحريبي” لم يعد يحمل أي صفة قانونية او رسمية في الرابطة.

صادر عن /
الرابطة الإعلامية الجنوبية ــ سما
25 مايو 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *