أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة ورئيس انتقالي شبوة يعزيان في استشهاد البطل أصيل حديج باسويد

رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة ورئيس انتقالي شبوة يعزيان في استشهاد البطل أصيل حديج باسويد

سما نيوز/شبوة/إعلام المجلس

أدّى رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ علي محسن السليماني، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوةرائد محسن بن ضباب ، واجب العزاء في استشهاد الشهيد البطل أصيل حديج عوض باسويد.
وكان في استقبال السليماني وبن ضباب لدى وصولهما إلى مسقط رأس الشهيد في قرية سرع بمديرية الصعيد، العقيد حديج عوض باسويد وأولاده .
وفي مخيم العزاء قدم السليماني وبن ضباب خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ، وثمنا الدور النضالي والبطولي للشهيد أصيل في جبهات الشرف والكرامة والبطولة الجنوبية دفاعاً عن الأرض والعرض والعقيدة في مواجهة المشروع التدميري لأعداء الجنوب والعروبة والإسلام .
وترحما على روح الشهيد اصيل، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان.
ومن ناحيته تقدم العقيد حديج عوض باسويد ( والد الشهيد )، بالشكر والتقدير لكل من رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، ومن رافقهم، على حضورهم إلى مسقط رأس الشهيد وتقديم التعازي والمواساة لأسرة الشهيد ، وكذا لكل من حضر من الشخصيات الاجتماعية وأبناء المحافظة، كما عبر عن شكره للأمين العام لهيئة رئاسة مجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي، على تعزيتهما لأسرة الشهيد عبر الاتصال الهاتفي .
وقد أكد والد الشهيد الثبات على مبدأ الشهيد أصيل حديج في التضحية والنضال لتحقيق النصر الجنوبي والدفاع عن الأمة العربية والإسلامية ضد المخططات المعادية لها.
رافق الشيخ السليماني و الأخ بن ضباب كل من اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة سالم القربوع وعبدالله حجاري وعبدالله محمد رويس، ونائب رئيس انتقالي الصعيد محمد لصعر ومدير إدارة الشباب لانتقالي الصعيد عبدالحميد العولقي.
والجدير بالاشارة إلى أنه قد تم صباح اليوم الأحد تشييع الشهيد اصيل حديج باسويد ومواراة جثمانه الطاهر في مقبرة الرضوان بالعاصمة الجنوبية عدن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *