أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الربيعي: قدرات قواتنا الجنوبية تزداد قوة وتمكيناً تحت قيادة الرئيس الزبيدي

الربيعي: قدرات قواتنا الجنوبية تزداد قوة وتمكيناً تحت قيادة الرئيس الزبيدي

سمانيوز/لحج/خاص

تفقد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد “جلال الربيعي” ،صباح اليوم، معسكر جبل العر إضافة لعدد من النقاط الأمنية في مديريات يافع بمحافظة لحج.

و أطلع العميد “الربيعي” على الجاهزية القتالية والإستعدادات الأمنية لقوات الحزام الأمني في ظل التحديات التي تواجه الجنوب.

و خلال كلمة ألقاها العميد “جلال الربيعي” امام افراد قوات الحزام الأمني هنأهم فيها بعيد الفطر المبارك ومبشراً إياهم بالإنتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية – الإخونجية.

و لفت “الربيعي” الى ان الصمود والثبات الذي تبديه قواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات القتالية يؤكد بإن قدراتها خلف قيادة الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي تزداد قوة وتمكيناً يوما بعد يوم لمواكبة التحديات وردع اي عدوان.
مشدداً على ضرورة الاستمرار فى التحلي بأعلى درجات الاستعداد القتالي والحيطة والحذر.

من جهتهم؛ عاهد افراد قوات الحزام الأمني بمديريات قطاع يافع العليا، قياداتهم السياسية والعسكرية بتمسكهم بمبدأ حماية تراب الوطن. وما أخذوه على عاتقهم لحماية المواطن من أي هجمات وإعتداءات إرهابية تستهدف أمنه، ومحاولات الإلتفاف على المكتسبات والإنتصارات التي تم تحقيقها في الجنوب منذ هزيمة المشروع الحوثي في حرب 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *