الرئيسية / وفيات وتعازي / اللواء بن بريك ينعي المصور الحربي العالمي نبيل حسن القعيطي

اللواء بن بريك ينعي المصور الحربي العالمي نبيل حسن القعيطي

سما نيوز/تعزية/خاص

نعى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب الإعلامي الحربي العالمي/ نبيل حسن القعيطي، الذي نالته أيادي الغدر والخيانة في عملية إرهابية غادرة أمام منزله في مديرية دار سعد بالعاصمة الجنوبية عدن، بعد حياة حافلة بالعطاء الإعلامي في خدمة القضية الجنوبية.

وأشار بن بريك في بيان النعي، إلى أن الفقيد يعد أحد المناضلين الذين اسهموا بفعالية في خدمة القضية الجنوبية، بالإضافة إلى شجاعته التي حاز عليها جائزة “روري” الممنوحة لأشجع مصور حرب مستقل في العالم لعام 2015م، لكونه واحد من أكثر مصوري الحرب حول العالم جرأة وشجاعة في تصوير الحروب وتوثيقها من الخطوط الأمامية للمواجهات..
كما كان لكاميرته دورها في إماطة اللثام عن الهزائم والانكسارات التي تلقتها المليشيات المتحالفة مع تنظيمي( القاعدة وداعش)، على أيدي أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة في مختلف الجبهات وهو ما أوجعها ودفعها لشن حملة تهديد وتحريض واسعة ضده..

وعبر رئيس الجمعية الوطنية في بيان النعي عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أفراد أسرة آل القعيطي الكريمة، كافة وكل ذويه ومحبيه، بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون..

للواء الركن/ احمد سعيد بن بريك

رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *