2017/12/18 - 12:28ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كلوب : أنا باقِ مع ليفربول

كلوب : أنا باقِ مع ليفربول

سما نيوز (ليفربول) / تغطية خاصة
ظهر مدرب نادي ليفربول السيد ( يورجن كلوب ) في مقابلة صحفية خص بها الموقع الرسمي للنادي , حيث أكد على رغبته في الإستمرار رفقة الريدز لأطول فترة ممكنة , مشيراً على أنه لا وقت للإحتفال بمرور عام على توليه لتدريب الفريق .
 
حيث إستهل المدرب في حديثه ” إنه عام واحد وأنا أكبر سناً الآن ولكن كل شيء آخر جيد , ربما لا يكون الوضع مثالياً ولكننا نتطور بشكل جيد. هذا ما طمحنا إليه وهذا ما تكلمنا عنه , بعد عام من العمل , يمكننا التكلم بهذه الطريقة ” . 
 
وأضاف المدرب في حديثه ” كانت هناك شكوك حولي والكثير من الإشاعات , قال الناس أن المدرب كان جيداً في ألمانيا ولكن التدريب الألماني لا ينجح هنا ومثل هذه الأمور , الوضع أفضل الآن , أنا لست هنا لعام فقط، أنا هنا للمدى الطويل ” . 
 
وواصل  الألماني ” نحتاج لاستعمال المعلومات التي لدينا والتعلم منها , هذه هي الحياة ونحن نتعلم من التجارب ونستعد للتحدي القادم , سأكمل عامي الأول في 8 أكتوبر هل ذلك صحيح ؟ لن أحتفل بذلك , أتمنى ألا يجلب أي أحد كعكة لي “. 
 
وأتم حديثه ” يجب علينا خلق الأمل والأحلام وكل ذلك. ولكننا لا يمكننا الاكتفاء بذلك من جانبنا , يمكن للآخرين الحلم بالمستقبل , قد يكون التفكير في الأمر سهلاً مع بداية الموسم الحالي ولكن علينا تحقيق النجاح عبر ما نفعله في الملعب “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *