أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بدعم من برنامج الأغذية العالمي.. مدير عام المنصورة يدشن برنامج المساعدة الغذائية الطارئة الذي تنفذه منظمة الإغاثة الدولية في مديرية المنصورة..

بدعم من برنامج الأغذية العالمي.. مدير عام المنصورة يدشن برنامج المساعدة الغذائية الطارئة الذي تنفذه منظمة الإغاثة الدولية في مديرية المنصورة..

سمانيوز/العاصمةعدن/عمرالرخم تصوير:قاسم بن جمال الغيلي /خاص

دشن صباح اليوم السبت الموافق 4/3/2017 مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ/ محمد عمر البري برنامج المساعدة الغذائية الطارئة في مديرية المنصورة الذي تنفذه منظمة الإغاثة الدولية بدعم من برنامج الأغذية العالمي والذي يستهدف فئة الأشد فقرآ ب 5010 خمسة الف وعشرة سلة غذائية والتي سيتم توزيعها عبر مركزين في المديرية مركز حاشد ومركز القاهرة.. حيث اشار البري بأن هذا ليس بجديد على برنامج الأغذية العالمي ومنظمة الإغاثة الدولية فهم يقدمون إغاثات ومعونات شهرية وفصلية وسنوية على مدار العام يستفيد منها فئة الفقراء والأشد قفرآ في المنصورة خاصة وعدن عامة.

 

الجذير بالذكر ان هذه الإغاثات والمعونات تأتي تزامآ مع احتياج الناس الذين اصبحوا بسبب انقطاع الرواتب والاوضاع المتردية في البلد بحاجة ماسة الى مثل هذه المنظمات التي تقدم المواد الغذائية والإوائية للمحتاجين.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *