أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / محافظ حضرموت يدشن الحملة المجتمعية للتوعية من خطر المخدرات

محافظ حضرموت يدشن الحملة المجتمعية للتوعية من خطر المخدرات

 

سمانيوز/ حضرموت / المكلا / خاص

دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك صباح اليوم الحملة المجتمعية للتوعية من خطر المخدرات تحت شعار (لن استسلم للمخدارات.. وطني يحتاجني) والتي ستستمر من 4 وحتى 11 من شهر مارس الجاري.

وقال محافظ حضرموت خلال فعالية التدشين بأن هذه الحملة المجتمعية لها أهمية بالغة كونها تأتي في إطار حماية الشباب وتوعيتهم بمخاطر الآفات المخدرة، مشيرا إلى أن المرحلة اللاحقة لهذه الحملة ستشهد إتخاذ عقوبات تجاه المروجين لها.

ودعا بن بريك في ختام كلمته جميع الشباب للوقوف مع الحملة ومساندتها مجتمعيا وإعلاميا لتعم الفائدة وتصل إلى أكبر قدر ممكن المستهدفين منها.

ومن جانبه قال رئيس الحملة المقدم سالم بن سميدع أن الحملة تستهدف أكثر من (42) مدرسة وثانوية في عموم مديريات ساحل حضرموت ، بالإضافة الى استهداف الجامعات والمعاهد والأندية الثقافية والرياضية والمعسكرات والسجون وكذا الأماكن العامة.

وأضاف بن سميدع أن الحملة ستتنوع فعالياتها من خلال تنفيذ سلسلة من الأنشطة التوعوية كتنفيذ المحاضرات وتوزيع الملصقات والمنشورات وإقامة العروض المسرحية في الأماكن العامة، يرافق ذلك حملة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة منتدى الفرق الطبية بحضرموت ومجموعة من الفرق التطوعية الشبابية.

وخلال الفعالية أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت الرائد/ عبدالله الأحمدي بأن الحملة تهدف إلى ايصال رسالة التوعية من خطر المخدرات إلى كل فرد في مناطق حضرموت الى جانب دعم ومساندة الأجهزة الأمنية المتمثلة بإدراة مكافحة المخدرات في سبيل اجتثاث هذه الآفة المدمرة للشباب والمجتمع.

وتجدر الإشارة أن اعمال الفرق التوعوية ستبدأ نشاطها من يوم غد الأحد حيث ستقوم باستهداف المدارس والثانويات كمرحلة أولى ضمن فعاليات الحملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *