2017/12/17 - 5:24ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / العميد الدحبول:التحالف العربي وافق على بناء 42 مركزاً للشرطة في عموم محافظة شبوة

العميد الدحبول:التحالف العربي وافق على بناء 42 مركزاً للشرطة في عموم محافظة شبوة

سمانيوز/ شبوة / خاص

قال مدير عام شرطة محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، العميد عوض الدحبول، إن التحالف العربي وافق على بناء 42 مركزاً للشرطة في عموم مديريات المحافظة”.

وحذر الدحبول، من تطور مسارات نوعية الجريمة بالمحافظة التي تشهد انفلات أمني، مع انتقالها إلى أطوار الجرائم المنظمة والمركبة والعنقودية .

وأكد لدى لقائه مع رئيس واعضاء منتدى ” لبيك يا وطن “، بحسب وكالة سبأ الرسمية، ضبط 11 متهماً في قضايا قتل وأفراد عصابة لسرقة الأسلحة من سيارات المواطنين ، وأفراد من خلايا محلية متورطة في التهريب والبيع والترويج للمخدرات في مركز المحافظة مدينة عتق.

وكشف عن التوصل إلى خيوط مهمة في ملابسات اغتيال الناشط في الحراك الجنوبي والمقاوم حسن حنشل الأسبوع الماضي في عتق، إضافة إلى تحديد هوية جريمة مقتل آل الحامد في ضواحيها الشهر الماضي.

وتطرّق إلى تبعات حرب المليشيات الإنقلابية على المشهد الأمني بالمحافظة والتي عملت على التدمير الممنهج لبنية المكونات الأساسية والمؤسسية لأجهزتها المختلفة.

وأعلن مدير عام الشرطة عن توجهات استراتيجية لاستعادة فعالية و دور الأجهزة الأمنية في محاربة الجريمة وخدمة أمن المجتمع والحفاظ على السكينة العامة وحماية حياة الناس ومصالحهم العامة والخاصة .

وتوقع العميد الدحبول قريباً الشروع في إعادة تركيب منظومة الإصدار الآلي للجوازات بفرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *