أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / محافظ المهرة يشيد بالمستوى المتطور لنادي الساحل والإنجازات التي حققها

محافظ المهرة يشيد بالمستوى المتطور لنادي الساحل والإنجازات التي حققها

سمانيوز / المهرة / ناصر الساكت

هنأ محافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كده إدارة ولاعبي وجماهير نادي الساحل بمديرية سيحوت بفوز الفريق الممتاز بالنادي للكرة الطائرة ببطولة دوري المحافظة التنشيطي الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بمشاركة جميع الأندية وانتزاعهم كأس البطولة الغالي .
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم بمعية الامين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر , ببعثة نادي الساحل (إدارة ولاعبين وجهاز فني وتدريبي ) بديوان عام المحافظة.
مشيدا بالمستوى المتطور والمضطرد الذي يشهده نادي الساحل في مختلف المجالات , وبالنجاحات والانجازات التي حققها رغم حداثة عهده .

مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالأندية الرياضية وبالقطاع الشبابي والرياضي , ودعمه للأنشطة الرياضية وتفعيل دورها لإحتواء طاقات الشباب والاهتمام بهم وصقل مهاراتهم المتعددة .

وأوضح بأنه تم إدراج نادي الساحل ضمن موازنة المحافظة للعام 2017م كواحد من الأندية الرسمية .

وقدم المحافظ دعما ماليا للفريق كتهنئة له بهذا الفوز والإنجاز الجديد .

مشيرا الى ان الشباب هم عماد المستقبل و ان العقل السليم في الجسم السليم.

من جانبه عبر رئيس نادي الساحل علي محفوظ عن شكره وتقديره للأخ المحافظ على اهتمامه ودعمه وتشجيعه ووقوفه إلى جانب النادي .

واستعرض الإنجازات التي حققها نادي الساحل منذ تأسيسه رغم شحة الإمكانيات.

ودعا المحافظ دعم مطالب النادي للحصول على الإعتراف الرسمي خاصة في الجانب المالي كون النادي يعتمد حاليا على مساهمات أعضاءه وأهل الخير لتسيير أنشطتهم .

حضر اللقاء سعيد سالم ميطان ممثل مديرية سيحوت بالمجلس المحلي للمحافظة .

وكان فريق طائرة نادي الساحل قد أحرز كأس بطولة المحافظة للكرة الطائرة إثر فوزه على فريق فرتك بثلاثة اشواط نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة الغيضة .
بنتيجة (25/20_ 25/19 _ 25/23) .
بحضور وكيل أول المحافظة أ. مختار محمد بن عويض ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم اللذين سلما كأس البطولة لفريق الساحل وكأس الوصيف لفريق فرتك .
وسط حضور جماهيري غفير اكتضت به مدرجات الصالة الرياضية في أمسية كروية صبغت باللون الأخضر لتنشر الفرح في ربوع المهرة وتعم الأفراح والليالي الملاح مديرية سيحوت معقل النادي الوليد الذي تجاوز الزمن والمحن معتبرا منصات التتويج كأفضل من يتواجد على الساحة الرياضية بالمهرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *