2017/12/18 - 7:37م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / الزامكي يدشن أعمال نزع الألغام المزروعة في الخط البحري

الزامكي يدشن أعمال نزع الألغام المزروعة في الخط البحري

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

دشن الأخ غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لشئون المشاريع صباح اليوم الأحد إعمال فرق نزع الألغام من الطريق البحري والتي قامت القوات الانقلابية بزرعها   في تلك الطريق

 

حيث زار الأخ الزامكي موقع العمل في الطريق البحري الترابي واستمع الى قائد فرقة نزع الألغام عن الإعمال التي قاموا بها حيث قام العقيد  عبدالله سرحان  قائد فريق القذائف ونزع الألغام بشرح وافي عن سير العمل والإمكانيات المتاحة .

 

و تحدث العقيد عبدالله سرحان عن دور فرق نزع الألغام حيث قال إننا بصدد مسح أكثر من 990 إلف متر مربع من هذه الطريق والتي كان يسيطر عليها الانقلابيين وأضاف ان الانقلابيين قاموا بزرع أنواع متعددة الإغراض  من الألغام بعضها خاص بالإفراد وبعضها بالدروع والمصفحات  في الطريق بطرق هندسية معقدة وطمئن العقيد سرحان الحضور عندما قال إننا تمكنا من نزع ثمانية  بعضها ألغام إفراد والبعض الأخر مضاد للدبابات .

 

وشدد سرحان على ضرورة تذليل الصعوبات وتوفير الاحتياجات حتى نتمكن من انجاز هذه المهمة  بصورة دقيقه ونهائية .

 

وأشار العقيد سرحان إلى إن الفريق تم مسح مساحة قدرها3990متر مربع من أصل 990الف متر مربع هي المساحة الكلية كما طالب قائد الفريق إلى دعم الفرقة حتى تنتهي من اعمالها في اقرب فرصه .

 

وتمنى الزامكي لفريق العمل  التوفيق في انجاز مهمتهم الوطنية في نزع الألغام التي زرعها الانقلابيين  لغرض اقتل والتدمير وشدد الزامكي على فريق العمل توخي الحيطة والحذر وقال لفريق العمل

 

إني أبلغكم تحيات فخامة رئيس الجمهورية ومعالي رئيس الوزراء ومحافظ عدن وتمنياتهم لكم بالتوفيق في مهمتكم الوطنية والتي لأتقل عن اي محارب في جبهات الشرف  كما أكد الأخ وكيل المحافظة على متابعة احتياجات الفريق الملحة  وتوفيرها .

 

وأضاف الزامكي إن السلطات المحلية تتحين الانتهاء من هذا العمل الوطني والجسور حتى تستلم هذا الطريق والشروع في استكماله  وقال في هذا الصدد إن مشروع الطريق ضخم ومهم واستراتيجي وان الانتهاء من إعمال نوع الألغام وتامينة سيتيح للسلطة المحلية في عدن البدء في إتمام مشروع التوسعة .

 

كما شكر الزامكي الاخ محمد عمر البري والذي صاحبة في هذه الزيارة  وتمنى لفرق نزع الألغام التوفيق ووعدهم بنقل مطالبهم وتوفيرها كما وعدهم بزيارة عاجله للاطمئنان على سير إعمالهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *