أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جوليان دراكسلر مهاجم سان جيرمان: هناك اندية خسرت 5-0 وكل شي ممكن

جوليان دراكسلر مهاجم سان جيرمان: هناك اندية خسرت 5-0 وكل شي ممكن

سمانيوز/ باريس/خاص

تحدث مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ( جوليان دراكسلر) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , عن مباراة الفريق المقبلة يوم الأربعاء أمام نظيره فريق برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب ” كامب نو ” .

حيث استهل اللاعب في حديثه ”  استعدادنا لهذه المبارة ستكون خاصة , في دوري الأبطال لا تعلم ما سيحدث , إنتصرنا 4-0 في بارك دي برانس , ولكننا نعرف مدى قوة برشلونة , هناك أندية كثيرة خسرت 5-0 في كامب نو , كل شي ممكن” .

وأضاف اللاعب في حديثه ” انا على ثقة باننا سوف نتخطى هذا الدور ونتأهل لربع النهائي , واعتقد من المهم علينا ان نفكر في الهجوم وليس الدفاع , نعلم جيداً بان برشلونة سوف يدخل بقوة ويضغط علينا من الدقائق الأولى بعد نتيجة الذهاب ” .

وواصل في حديثه ”  ستكون مباراة صعبة جداً , هل يشكل برشلونة ضغطاً عليكم بعد نتيجة الذهاب ؟ لا أعلم , ولكن اعرف شيء واحد وهو أنهم سيشكلون ضغطاً من الدقائق الأولى , سيكون هناك دعم كبير للبارسا في كامب نو ” .

وعن ماسيفعله الفريق في الإياب ” المباراة لم تنتهي , لقد لعبنا شوط واحد فقط في باريس , وهذا ما نعرف نحن والمدرب , وشخصياً اشعر باني مستعد للقاء , مباراة الذهاب كانت خطوة كبيرة لنا , نعلم قدراتنا وسوف نذهب لتحقيق الفوز ” .

وأختتم حديثه ” انا سعيد بأن تتاح لي الفرصة بالمشاركة في مثل هذه المباريات ولست خائفاً واعتقد بان جميع اللاعبين لديهم نفس الشعور , ستكون هذه المباراة خاصة بالنسبة لي لانني لم العب في كامب نو , وأمل أن نقدم مباراة جيدة ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *