أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / جيش الجنوب المغيب ،وقيادات من المقاومة ينتفضون غداً في وقفةاحتجاجية ضد التهميش

جيش الجنوب المغيب ،وقيادات من المقاومة ينتفضون غداً في وقفةاحتجاجية ضد التهميش

سما نيوز / العاصمة عدن/ خاص

يستعد عدد كبير من القيادات العسكرية والامنيه والافراد في الجيش الجنوبي وبمشاركة كبار القيادات في المقاومة الجنوبية للاحتشاد يوم غداَ الثلاثاء في وقفة احتجاجية كبيره.

واكد مصدر في اللجنة التنسيقية المنضمة لهذه الوقفة في حديث لموقع “سمانيوز “الاخباري ان
قرار الاحتشاد في هذه الوقفة جاء بعد ان وصل افراد وقيادات الجيش الجنوبي والمقاومة الجنوبية الى طريق مسدود مع القيادة التي تحكم البلد الان.

واشار المصدر قوله ، ان الرواتب لم تصرف منذُ اكثر خمسة ولم نرئ اي جدية في استيعاب الكوادر العسكرية والامنية الجنوبيه وقادة المقاومة الجنوبيه الفعلية في الاطار القادم للجيش الجنوبي والاستفادة من خبراتهم العمليه والفعلية لخدمة وطنهم الجنوبي .

واضاف المصدر قوله : هناك قيادات جنوبيه، عسكرية وامنية وقادة مقاومة قدمت لهذا الوطن الكثير والكثير ، تم تهميشها وجاء الوقت لرد الاعتبار لها والاستفادة منها واعطاءها مستحقاتها الماليه وحقها في العمل وتقديم خدماتها للوطن.

وقال ، من هنا جاء فكرة التحضير لهذه الوقفه الاحتجاجية السلميه كرد فعلي اولي لكل ما يحصل هذا.

وحذر المصدر من ان التهديدات التي تطلقها بعض قوى النفوذ في حكومة معاشيق لن تثني عزيمتنا ولن تخيفنا في انتزاع حقوقنا بالقوة ان دعت الضروره .

ويعتقد ان يحضر عدد كبير من العسكريين والامنيين الجنوبيين بزيهم الرسمي (العسكري والامني) لايصال صوتهم الذي تم تغييبه وتهميشه على حساب اظهار وجوه تخدم مصالح انانية لاشخاص لاترجو لهذا الوطن الجنوبي الا التشتت والضياع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *