أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / نتنياهو: نسجت ايران وصنيعتها حزب الله شبكة ارهابية حول العالم وفي المنطقة

نتنياهو: نسجت ايران وصنيعتها حزب الله شبكة ارهابية حول العالم وفي المنطقة

سما نيوز / بيت لحم/ خاص

حذر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مما اسماه العدوانية الايرانية خلال مشاركته يوم الاثنين في فعالية اقامتها وزارة الخارجية الاسرائيلية لإحياء الذكرى الـ 25 لتفجير سفارة اسرائيل في العاصمة الارجنتينية بيونس ايرس.

وقال نتنياهو “عملياتنا الاستباقية متواصلة حتى يومنا هذا والعنوان كان في تلك الفترة شديد الوضوح بالنسبة لنا، فإيران هي المسؤولة عن تفجير السفارة فهي من بادر وخطط ونفذ عبر صنيعتها حزب الله” بحسب تعبيره.

واضاف “اذا لم يكن ذلك كافيا، حصلنا بعد عامين من هذا الهجوم على اثبات على عدوانية ايران التي لا تعرف حدودا،  وحذرنا من غول الارهاب الاخذ بالتطور والنمو برعاية ايرانية ومنذ ذلك الحين وحتى الان نسجت ايران وصنيعتها حزب الله شبكة ارهابية حول العالم وفي المنطقة”.

ووصف نتياهو ايران بأكبر منتج للإرهاب في العالم “ايران اكبر منتج للإرهاب في العالم وهناك حاجة ملحة لمحاربة هذا الارهاب الذي يشكل احد اذرع العدوانية الايرانية التي تتوزع على عدة اذرع، منها الطموح النووي تطوير برامج صاروخية باليستية، ذراع متخصص بإثارة عدم الاستقرار في المنطقة” قال نتنياهو.

وانهى نتنياهو خطابه بالقول “يواصل النظام الايراني تهديد اسرائيل فيما تقدر احدى الجهات الامنية الاسرائيلية ان 80% من مشاكلنا الامنية مصدرها ايران، لكننا لا نخاف ونواصل بناء القوة فإسرائيل تعاظمت قوتها كثيرا منذ انفجار الارجنتين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *