2017/12/18 - 7:29م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ‏امن شبوة يعثر على مصنع للمتفجرات واﻻحزمة الناسفة بعتق

‏امن شبوة يعثر على مصنع للمتفجرات واﻻحزمة الناسفة بعتق

سمانيوز/شبوة/خاص

تمكنت الأجهزة اﻻمنية بمحافظة شبوة اليوم من العثور  على مصنع للمتفجرات والعبوات واﻻحزمة الناسفة بمركز المحافظة مدينة عتق .

 

وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول بان  المصنع الذي تم العثور عليه  يقع في الضواحي الجنوبية من المدينة .، منوها بخبث العناصر الإرهابية التي لجأت إلى استئجار  موقعها بالقرب من إحدى المصانع الكبيرة المختصة بصناعة اﻻحجار حتى تتمكن من التضليل على إعمال صناعتها القذرة من أدوات الموت  كالمتفجرات واﻻحزمة الناسفة .

 

 

 

ولفت العميد الدحبول الى اهمية  العملية اﻻمنية و النوعية التي ادت الى اكتشاف  واحد من اهم واكبر مصانع الموت التابع للقوى الإرهابية والظلامية التي تعمل مع أسباق الإصرار والترصد على قتل اﻻبرياء من أبناء الوطن  وتصدير عمليات  الموت الجماعي لهم بين الحين والأخرى .

 

 

 

موضحا بان المصنع يعمل بكافة وسائل التصنيع الحديثة وتم العثور بداخله على العديد من العبوات والمتفجرات و اﻻحزمة الناسفة المختلفة الإحجام والأنواع  .،  والذي بات  البعض منها جاهزة للاستعمال .

 

 

 

وقال  العميد الدحبول بان عملية اكتشاف مصنع الموت يأتي نتاج لعملية بحثية واستخباراتية مضنية و مشتركة  قام بها حماة الوطن من مؤسسته اﻻمنية والعسكرية.

 

 

 

مشيرا بان العناصر الإرهابية التي كانت تعمل  في المصنع قد ﻻذت  فجأة بالفرار مخلفة ورائها  سيارة هيلكس غمارتين نوع صيني غير مرقمة على بوابة المصنع .

 

 

 

وأفاد مدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول بان الأجهزة اﻻمنية قد شرعت في عملية تدوين محضر الاستدلال للواقعة والتحفظ على كافة القرائن والمضبوطات التي تم العثور عليها في الموقع.

 

 

 

وناشد مدير اﻻمن الدحبول هذه العناصر الضالة الى ضرورة مراجعة ما تبقى من ضمائرها ان وجدت والعودة مما هي فيه من عداوة وإجرام وتقتيل للأبرياء من إخوانهم في الدين والعقيدة والوطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *