عام

بعد ان استولئ عليها متنفذون في السابق، تحويل ارضية بالبساتين الى حديقة العاب للاطفال

[su_label type=”info”]سمانيوز/عدن البساتين/ خالد شوبه[/su_label][su_spacer size=”10″] قال مواطنون محليون في منطقة الحفر بحي البساتين بمديرية دارسعد أنهم تمكنوا من إستعادة أرضية استولى عليها أحد المتنفذين خلف محطة البرطي
واضاف المصدر ان الارضية التي تنازعها متنفذون ضلت موقفه لسنوات وتراكمت فيها القمامة والنفايات ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة وتفشي الامراض بين سكان الحي .
ونتيجة لذالك قام المواطنون بتبنية فكرة تحويلها الى حديقة العاب لاطفال الحي ومتابعة السلطات المسؤولة وتم انتزاع اوامر رسمية بالغاء البسط على الارضية من قبل المتنفذ وتحويلها إلى متنفس لأهل الحي وحديقة ألعاب للأطفال .
وعبر المواطن عن شكره وتقديره للتفاعل الذي حظي به الطلب من جانب الاستاذ محمد عبدالكريم جباري مدير عام المديرية الذي لم يتردد في التوجيه بتلبية مطلب الاهالي وأصدر توجيهاته بتحويل المساحة الى حديقة العاب لاطفال الحي .
وتحدث المواطن خالد علي محمد نيابة عن سكان الحي معبراً عن شكره لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية مرشد محمود العقربي لجهوده التي بذلها في المتابعة ولمدير قسم شرطة البساتين ابو مشعل الكازمي لتجاوبه مع مطالب السكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى