2017/12/18 - 11:07م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / داني كارفخال: لدينا فكرة واضحة عن نابولي ونريد التأهل لربع النهائي

داني كارفخال: لدينا فكرة واضحة عن نابولي ونريد التأهل لربع النهائي

سمانيوز/مدريد/خاص

ظهر نجم نادي ريال مدريد الدولي الإسباني ( داني كارفخال ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نابولي الإيطالي على أرضية ملعب ” سان باولو ” ضمن اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

حيث استهل اللاعب في حديثه ”  لدينا فكرة واضحة عن فريق نابولي , رأيناهم في المباراة السابقة بيننا , لاعبين بسرعة كبيرة و يُجيدون التحرك في الفراغات ,  لدينا تفوق 3-1 في النتيجة , لكننا نعلم أن المباراة هنا ستكون صعبة للغاية ” .

وأضاف اللاعب في حديثه ” الأجواء الجماهيرية في نابولي ؟ أي لاعب تسأله سيقول لك أنه يُحب هذه الأجواء ، في النهاية سنلعب 11 ضد 11 و علينا أن نكون افضل , ضد نابولي سيكون علينا تقديم أفضل مالدينا من أجل التأهل ” .

وواصل في حديثه ” عندما تحمل قميص ريال مدريد فإنك بشكل تلقائي تبحث عن تقديم كل شيء في الملعب , نريد التأهل لربع النهائي , جميعنا في الفريق نبحث عن القيام بدورنا في الهجوم و الدفاع ، و هو ما يجعلنا نُحقق الكثير من النجاحات ” .

وأختتم حديثه حول حارس مرمى فريق نابولي بيبي رينا حيث قال في هذا الصدد ”  بيبي صديق و تحدثنا بطبيعة الحال عن المباراة لكن بطريقة ساخرة , لكن في أرضية الملعب الأمور تختلف تماماً , كل لاعب يقاتل من أجل فريقه ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *