أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / رجال الاعمال وراء تحمل نتنياهو نفقاته

رجال الاعمال وراء تحمل نتنياهو نفقاته

سمانيوز/بيت لحم/خاص

جند رجل الاعمال المياردير اليهودي ” ارنون ميلتسين” المشبوه الاساسي بتقديم الرشى المالية لنتنياهو وزوجته ابنه رجل الاعمال اليهودي ” جيمس باكر ” ليتعاون معه في تحمل نفقات نتيناهو اسرته وتغطية تكاليف نمط حياة اسرة نتنياهو وذلك وفقا لما اتضح من الادلة و البيانات التي جمعتها الشرطة الاسرائيلية في سياق تحقيقها بملف الرشوة المتعلق بنتنياهو وأسرته الذي يحمل الاسم ” ملف 1000 “.

وكشف موقع ” هارتس” الالكتروني الناطق بالعبرية اليوم ” الثلاثاء ” بعض التفاصيل التي تشير الى فضائح نتنياهو وأسرته التي اعجزت من كبرها حتى رجل اعمال بحجم ” ميلتسين” لدرجة دعته الى طلب العون والمساعدة من رجل اعمال اخر حتى يتقاسم معه هذه النفقات.

وطلب نتنياهو وزوجته وفقا للشبهات الدائرة حولهما بشكل ممنهج من رجل الاعمال “ميلتسين ” تزويدهما بزجاجات الشمبانيا الفاخرة وفي حالة واحدة طلب نتنياهو مجوهرات لزوجته بقيمة 10000 شيكل.

وادعى نتنياهو خلال التحقيق ان هذه الرشى مجرد هدايا وانه دفع جزءا من قيمة السيجار الذي كان يحصل نقدا من اموال حصل عليها من قريب عائلة من الميسورين .وأثارت افادات تم جبايتها من اشخاص على علاقة بالقضية وإشارات اخرى ذات دلالة شبهات تشير الى ان الامر لا يتعلق بمجرد هدايا بين اصدقاء وفقا لتعبير لنتنياهو بل برشى وامتيازات مالية قدمها رجل الاعمال ” ميلتيسن “مرغما ودون رغبة منه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *