2018/06/18 - 4:41ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مفوضية كشافة سيحوت ومدير عام المديرية يدشنا الحملة التوعوية ضد ظاهرة أطلاق الرصاص

مفوضية كشافة سيحوت ومدير عام المديرية يدشنا الحملة التوعوية ضد ظاهرة أطلاق الرصاص

سمانيوز / المهرة سيحوت / عماد باحميش

دشن مدير عام مديرية سيحوت رئيس مجلس المحلي الشيخ / محمد علي الزويدي ومفوضية كشافة سيحوت صباح اليوم الأحد 12/3/2017 الحملة التوعوية ضد ظاهرة إطلاق الرصاص في الأفراح والمناسبات بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الأستاذ/ عبدالله عوض باعبده والعقيد / سعد جمعان عويض مدير أمن المديرية ومدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ/ أصيل علي أبوبكر الحامد .

أتت هذا الحملة بتوجيهات صارمة من السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة بعد ما أطلقتها في عاصمة المحافظة الغيضة ثم شملت الحملة باقي مديريات المحافظة ومنها مديرية سيحوت .

كما تهدف الحملة الى التوعية المواطن بمخاصر أطلاق النار في الأعراس والمناسبات وأبراز الأضرار المأساوية التي تجنيها هذه الظاهرة وما وتخلفها من خسائر بشرية وأصابات في أوساط المجتمع وذلك بالقيام ببعض الأنشطة التوعوية والإرشادية بتوزيع الملصقات والمنشورات التوعوية على المواطنين والمدارس والمستشفيات والشوارع الرئيسية والأسواق العامة .

وكما أتت هذه الحملة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطن وحمايتة من هذه الظاهرة وما تسببها من أقلال للسكنية العامة وللأمن وكذلك من أجل الحد منها وأيقافها بشكل نهائي خاصة بعد تعدد حالات الأصابة الناتجة عن ظاهرة أطلاق الرصاص في الأفراح والمناسبات الذي أنتشر في الأوانه الأخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *