2018/06/18 - 4:28ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مواجهات عنيفه بين ابطال اللواء19مشاه المسنود بالمقاومه الجنوبيه ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح بعسيلان.

مواجهات عنيفه بين ابطال اللواء19مشاه المسنود بالمقاومه الجنوبيه ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح بعسيلان.

سما نيوز /شبوه ، عسيلان/ خاص

شهدت مديرية عسيلان بمحافظة شبوة عصر اليوم الأحد مواجهات عنيفة بين اللواء19مشاة والمقاومة المساندة له من جهة وميلشيا الحوثيين والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى.
  إثر محاولة ميلشيا الحوثيين والمخلوع صالح التقدم بإتجاه مواقع اللواء 19 شمالي مديرية عسيلان وتحديدا في مواقع لخيضر،المحطة والخزان.
 ابطال للواء 19 المسنودمن المقاومة تمكنوا من إفشال محاولة الانقلابيين التقدم، مستخدمين بذلك المدفعية الثقيلة والرشاشات المتوسطة.
 ولاكن محاولة التقدم فشلت، وقتل على إثرها ما لا يقل عن 5 من عناصر ميليشا الانقلابيين، فيما استشهد البطل جندي حسين محمدحميدة المصعبي احد أفراد اللواء 19 وأصيب الجندي عبدالباري الحسن حدير البيحاني
الجدير بذكر أن مواقع الجيش الوطني في مديريتي عسيلان شمالي محافظة شبوة، تتعرض بشكل يومي لهجمات من ميليشا الانقلابيين والتي تحاول التقدم والسيطرة على مديرية عسيلان وبذالك يسهل للمليشيات ال التفاف على محافظة مارب وقطع الطريق الرابط بين مديرية عسيلان ومنشئات صافرالنفطية ولاكن ابطال اللواء والمقاومة كانوا السدالمنيع برغم من شحت الامكانيات التي يعاني منهاء اللواء19مشاة من الذخيرة والسلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *