2018/12/10 - 7:29ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / راموس: فخور لمساهمتي مرة أخرى في الفوز

راموس: فخور لمساهمتي مرة أخرى في الفوز

سما نيوز/مدريد/خاص

تحدث مدافع ريال مدريد الإسباني ( سيرجيو راموس ) في تصريحاته الصحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق 2-1 على حساب نظيره ريال بيتيس في الجولة السابعة والعشرين من الليجا على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

حيث استهل اللاعب في حديثه حول أطوار المباراة قائلاً ” كانت مباراة غريبة نوعا ما , في الشوط الأول قمنا بعمل جيد ضغطنا بشكل عالي لافتكاك الكرة و حركنا الكرة بحثاً عن الفراغات , لكن لاعبي بيتيس دافعوا جيداً و لم يتركوا لنا مساحات ” .

وأضاف راموس في حديثه قائلاً ” بعد ذلك بدأ الوقت ينفذ و الفوز اليوم كان مهم لإستعادة الصدارة , في كرة القدم ما يهُم أولا هو الفوز , عندما تفوز لا يُهم إن لعبت بشكل جيد أو سيء , لكن بطبيعة الحال علينا البحث عن اللعب بشكل أفضل ” .

وتطرق سيرجيو في حديثه حول رأسيته التى منحت الفريق الفوز قائلاً ” علينا أن نمنح من يشاهدوننا عبر العالم عروض تستحق ذلك , فخور لمساهمتي مرة أخرى في الفوز , أهدي الهدف لزوجتي التي قالت لي أنني لم أهدي لها أي هدف ” .

وأختتم حديثه مدافعاً عن كيلور نافاس ” البرنابيو ملعب صعب و نعلم ذلك , لكن عندما نرتكب أخطاء نحن بحاجة للدعم المعنوي لا للصافرات ,  كنا نلعب من أجل الصدارة , نافاس كان بحاجة للدعم , أنقذنا من التعادل و ذلك سيُعيد له الثقة ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *