2018/09/19 - 8:05م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / انشيلوتي : كان يوم مثالي لنا

انشيلوتي : كان يوم مثالي لنا

سما نيوز/الدوري الالماني/خاص

تحدث مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني السيد ( كارلو أنشيلوتي ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام عقب الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 3-0 على حساب نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني .

حيث أستهل المدرب الإيطالي أنشيلوتي في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق مع خسارة الثنائي لايبزيج وبورسيا دورتموند في نفس الجولة قائلاً ” أنه يوم مثالي بالنسبة لنا في الملعب , ومع نتائج جيدة أيضاً في الملاعب الأخرى ” .

وتطرق المدرب في حديثه حول المباراة بشكل عام حيث قال في هذا الصدد ” في الشوط الأول من المباراة كانت المباراة صعبة لأن فرانكفروت كانوا أفضل منا ,  لكن خلال الشوط الثاني من المباراة كنا الأفضل , وتحكمنا في المباراة جيداً ” .

وأختتم المدرب في حديثه حول موقع الفريق في الصدارة وبفارق مريح عن لايبزيج صاحب الوصافة حيث قال ” نحن الأن في وضعية جيدة في الدوري , ولكن يجب علينا الحفاظ على تركيزنا لأنه مازال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة ” .

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ يحتل صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بفارق 10 نقاط عن نظيره فريق لايبزيج وبفارق 14 نقطة كاملة عن نظيره فريق بوروسيا دورتموند , ويبدو أن البايرن الأقرب للحفاظ باللقب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *