2018/06/18 - 4:29ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الرحالة الجنوبي العميد/ الاسد يصل الرياض بعد 26 يوماً سيراً على الاقدام

الرحالة الجنوبي العميد/ الاسد يصل الرياض بعد 26 يوماً سيراً على الاقدام

سما نيوز/ العاصمة الرياض / متابعات / أحمد الدقل

وصل مساء الاحد الرحالة الجنوبي العميد / عبدالمجيد طاهر الاسد بعد رحلة سير على الاقدام امتدت لأكثر من 26 يوماً.

وانطلق العميد / الاسد من مدينة تثليث بالمملكة العربية السعودية سيراً على الاقدام حتى وصل الى العاصمة الرياض.
وقد كان لـ “سمانيوز” حضوراً فاعلاً في استقبال الرحالة الاسدي
والذي خص مراسلنا بتصريح حصري قال فيه :
اشكر كل من ساعدني ودعمني في رحلتي هذه والتي تهدف الى ايصال صوت القضية الجنوبية واهدافها السياسية لشعب المملكة العربية السعودية ممثلةً بمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود والقيادة السعودية لإنصاف شعب الجنوب في قضيته العادلة الذي خرج من أجلها من الساحات السلمية الى جبهات القتال دفاعاً عن كرامته وقضية امته وكان السند والعون لإخوانه في التحالف العربي ليقطع يد العدو الإيراني في المنطقة وإفشال كل مخططاتها التي سعت بنفوذها الى زعزعة امن واستقرار المنطقة العربية وآخرها ماحاولت القيام به بشمال اليمن ولكن كان مصيرها الفشل.

ووجه الرحالة عبدالمجيد ، عظيم شكره وتقديره لقيادة المملكة وقيادة التحالف العربي بما قدموه من جميل لإنقاذ اليمن من الغرق في طوفان مشروع ايران الفارسي وذلك عند اعلان ملك المملكة المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حينها بقيام عاصفة الحزم وافشال كل مؤامرات المجوس وعبر ان هذا الجميل والمعروف ديناً في اعناقنا واعناق احفادنا فلن ننساه مهما كلف الامر وسوف نكون نحن الجنوبيون جنوداً حماة للمملكة والجزيرة العربية بأكملها في اي وقتً يستدعي الامر من اي اختلالات او زعزعة تحدث من اعداء الامه الاسلامية على المنطقة العربية وخصوصاً الجزيرة العربية ودول الخليج عامةً.

هذا وقد كان في استقباله شخصيات إجتماعية وسياسية بموكب مهيب يليق بسعادته وقد كان من المستقبلين له مجاميع من ابناء الجالية الجنوبية وعلى رأسهم الشيخ رياض بن شجاع مسؤول الجالية الجنوبية والناشط والكاتب السياسي الاستاذ/ فهيم الفضلي ومسؤل الانشطة الرياضية والثقافية بالجالية الجنوبية الاستاذ/ حسين منصر بن هرهره  وأعضاء من الجالية الجنوبية حيث قام المذكورين بتكريم الرحال الاسد بشهادات تقديرية من الجالية الجنوبية وشهادات من رئاسة فريق نادي الحزم الرياضي ومن لجنة دوري الشهيد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي وكان المشرف والمنسق للإحتفالية بأستقبال الرحالة / الأسد رئيس الأنشطة الرياضية والثقافية للجالية الجنوبية بالرياض الاستاذ/ حسين منصر بن هرهره بمساندة الناشط السياسي والكاتب فهيم الفضلي وعدداً من أبناء الجنوب في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد عبر العميد الرحال عن سعادتة وشكرة وتقديرة لابناء الجنوب على الاستقبال الذي كان في انتضاره منهم .

يذكر ان العميد عبدالمجيد طاهر الاسد من احد اهم الكوادر العسكرية الجنوبية التي تم تهميشها و تسريحها قسرياً من قبل نظام صنعاء حينها..

      

2 تعليقان

  1. ياسر بن دهمه الجوهري

    نتمنا له التوفيق والنجاح وتحرير الجنوب قادم ان شاء الله

    ملاحظة :-
    الى كاتب التقرير انت تمثل موقع يتكلم عن الجنوب واهل الجنوب نرجو التدقيق الإملائي عند كتابتك لتقارير ، فهناك اخطاء إملائية كثيرة بكتابتك للتقرير

    وتقبلوا خالص التحية والتقديد

  2. اشكرالرحال العميد على روحه الشابه وتفانيه من اجل اليمن. بمجرد ان شاهدتة بقناة الشرعيه منطقه وكلامه يدل علي وطنيته ورغبتة الجامحه في يمن مستقر وامن
    شكرا ثم شكر له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *