2017/12/17 - 10:27م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بيان لقبائل يافع حضرموت

بيان لقبائل يافع حضرموت

حضرموت/ سما نيوز/ خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن مجلس قبائل يافع حضرموت في تأييد بيان قبائل الصاعر

الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على النبي الأمين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إطّلع مجلس قبائل حضرموت على البيان الصادر من مجلس شورى قبائل الصاعر بتاريخ 27/9/2016م والذي أكدوا فيه رفضهم للتجنيد على أرضهم من غير أبنائهم وأبناء القبائل المجاورة لهم، والذي تقوم به حالياً كتيبة حماية منفذ الوديعة ممثلة بالعميد هاشم الاحمر.

وإننا في مجلس قبائل يافع نضم صوتنا الى صوتهم ونضع أيدينا على أيديهم ونشدّ من عضدهم ونؤكد وقوفنا الكامل مع ما ورد في البيان الصادر عن مجلس قبائل الصاعر، فأبناء حضرموت جميعا بشتى أطيافهم هم أولى بحماية أراضيهم ومثاويهم من غيرهم وسيبذلون في ذلك أنفسهم وأرواحهم وأموالهم وكل غالٍ ونفيس.

إن مجلس قبائل يافع يؤكد وقوفه مع الحكومة الشرعية ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية – وحكومته الموقرة ومع قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة حتى يعود الأمن والاستقرار الى جميع أرجاء الوطن.

وإننا نهيب بحكومتنا الرشيدة وقوات التحالف الأخذ بعين الاعتبار في كل ما ورد من بيانات من أبناء حضرموت والاسراع في تنفيذ مطالبهم وذلك بتسليم قيادة منفذ الوديعة لأبناء حضرموت ممثلة في محافظ محافظة حضرموت وجيش النخبة الحضرمية. والمبادرة في تدريب ابناء حضرموت وتهيئتهم ليكونوا على مستوى من المسؤولية، كما نأمل ايقاف التسجيل في حضرموت من غير ابنائها. كما لايفوتنا ان نجدد دعوتنا للإخوة في حلف حضرموت وجميع المكونات السياسية والاجتماعية في التعجيل للتحضير والتجهيز لقد المؤتمر الجامع الحضرمي والذي يتطلع اليه كافة ابناء حضرموت للخروج بموقف موحد وحازم وتاريخي من اجل حضرموت الارض والانسان

هذا والله الموفّق لكلّ خير وسداد وهو خير معين،،،،،،

img-20161006-wa0072ج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *