أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

سمانيوز/تونس/خاص

التقى الأخ نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب بمقر إقامته بتونس بعد عصر اليوم الخميس، معالي الدكتور محمد بن علي كومان امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، الذي  أعرب عن بالغ تقديره لمعالي نائب رئيس الوزراء اليمني واخوانه أصحاب السمو والمعالي رؤساء الوفود المشاركة في أعمال الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب على حضورهم أعمال هذه الدورة التي تكللت بالنجاح، والذي يأمل أن تثمر نتائجها إيجابيا في دعم وتعزيز الأمن العربي. والدفع بمسيرة العمل الامني العربي المشترك.

من جانبه أعرب الأخ اللواء الركن حسين محمد عرب نائب رئيس مجلس الوزراء اليمني وزير الداخلية عن بالغ شكره وتقديره وأخوانه  الوزراء للأخ الأمين العام للمجلس وكافة منتسبي الأمانة على حسن التنظيم والترتيب

مثمناً المبادرات البناءة لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية لتعزيز اواصر التعاون الامني في نطاق مجلس وزراء الداخلية العرب.

والتي من المؤمل أن تثمر إيجابا في تعزيز الامن والاستقرار في كافة دولنا العربية وان تتواصل الجهود في مكافحة الإرهاب والجريمة بأنواعها. مبدياً استعداد الجمهورية اليمنية لدعم كافة أنشطة المجلس، وهو مايفرضه واجب التعاون العربي المشترك باعتبار الأمن العربي كل لا يتجزأ..

حضر اللقاء الأخ  مدير عام مكتب نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية العميد عثمان علي محمد عرب.

والاخ مدير عام التعاون الدولي والشرطة الجنائية الدولية.

رئيس شعبة اتصال مجلس وزراء الداخلية العرب باليمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *