عام

أكتوبر اليوم…

غسان الجيلاني

ناشط سياسي وكاتب جنوبي

نعم جاءنا اليوم بشكل جديد وللعام الثاني على التوالي ياتي والجنوب محررة لم يتبقى لها الا التحرير السياسيياتي أكتوبر اليوم امام استحقاق سياسي يتطلبه الجنوب العربي يتمثل بتحرير كامل وإعلان استقلال الجنوب وقطع دابر المتآمرين على الجنوب والمستفيدين من بقاءه رازحاً تحت احتلال صنعاء.
ياتي أكتوبر المجيد ليذكرنا كيف يكون الاستقلال وكيف تنتزع الحرية وهو يقول لنا الا تتذكرون ما فعل الرجال آبَاؤُكُم الم تتذكروا ممن انتزع الحرية والاستقلال الا تتذكرون كيف تم اجلا المستعمر البريطاني بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم هؤلا الرجال الصناديد، يقول لنا أكتوبر اليوم هؤلا الصناديد هم آبَاؤُكُم وأجدادكم وانتم ابناؤهم وأحفادهم .
ياتي اليوم أكتوبر في ظل معطيات جديدة وواقع اجد وفي ظل غياب الوعي السياسي الجنوبي وغياب القائد الجنوبي والذي كان على وشك الظهور لكن تم الايقاع به في شرك الشرعية واشراك اهداف التحالف العربي الذي يقف حجر عثرة امام طموحات الشعب الجنوبي المستحي من التحالف الذي بادر بدعمه حتى تخلص من المحتل اليمني الغاصب لارض الجنوب لمدة ٢٣ عام وحتى محاولة تعزيز الاحتلال عبر مليشيات الانقلاب الإرهابية الحوثية . هكذا هو الجنوب يرد الجميل لدول التحالف ولن يعيقها من تحقيق هدفها بل سيعينها على ذلك .
ياتي اليوم أكتوبر ليقول لنا كشعب جنوبي بان نقف مع قياداتنا التي صالت وجالت في الميدان وان نفهم واقعهم اليوم والمعطيات التي أجبرتهم على قبول هذا الوضع .
اليوم ياتي أكتوبر ليقول لقيادتنا خصوصا تلك التي صالت وجالت بالميدان وتبوأت مناصب في شرعية المحتل مذكرا لهم بان يكونوا على العهد كما عرفناهم ويقول لهم بان الشعب الجنوبي بحاجتهم وبحاجة صراحتهم معه ومكاشفة الشعب بالمعوقات التي تواجههم أتى اليوم أكتوبر ليقول لهم بان يستندوا الى شعب الجنوب فإنه لايسندهم بعد الله سبحانه وتعالى الا هذا الشعب الجنوب المغلوب على أمره.
أتى اليوم أكتوبر ليخبرنا بان الشعب الجنوبي بالقدر الذي هو وفي هو ايضا لن يتنازل عن أهدافه ولن يتخلى عن مطالبة باستعادة دولته الابية والتي ستنضم الى دول مجلس التعاون الخليجي لانها بالأصل دولة خليجية.
اليوم ياتي أكتوبر ليقول لدول الخليج حان وقت الوفاء حان وقت العرفان حان وقت استعادة دولة الجنوب العربي بوابة الخليج الجنوبية اليوم ياتي ليقول لدول الخليج هلموا فهاهنا عدن تناديكم بأنها ستحقق هدفكم بشكل اخر وبأسلوب جديد يمنع تواجد قاعدة إيرانية في جزيرة العرب .
اليوم ياتي أكتوبر ليخبر دول الخليج من هم بالنسبة لنا ويوضح لهم الحقيقة ياتي أكتوبر ليقول باننا روح واحدة بدولنا المختلفة. أتى أكتوبر اليوم ليقول للعالم باننا من الخليج والخليج منّا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى