2018/09/19 - 12:23ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / جامعة بيت لحم تتضامن مع مصر

جامعة بيت لحم تتضامن مع مصر

سمانيوز / بيت لحم / خاص

تضامنت جامعة بيت لحم، اليوم الاربعاء، بجميع كوادرها الهيئة الادارية ونقابة العاملين والمكتب الاكاديمي ومجلس اتحاد الطلبة مع ضحايا التفجيرات في جمهورية مصر.

وقال النائب التنفيذي في جامعة بيت لحم دكتور ميشيل صنصور، من خلال الوقفة التضامنية،:” في اسبوع الالم ونحن نستعد لعيد القيامة، نذكر الالام اخوتنا في مصر، ففي احد الشعانين ذكرى دخول السيد المسيح الى القدس واستقبله من اهالي المدينة حاملين اغصان الزيتون واثناء احتشاد الفي مصلي في كنسية القديس مار جرجس في طنطا بمصر”.

واكد ان جامعة بيت لحم ممثلة بإدارتها وهيئتها التدريسية والنقابية والطلابية تستنكر بشدة الاحداث الارهابية الغاشمة سواء كانت في مصر وشرقها او سائر انحاء المعمورة”.

واستنكر صنصور هذه الاعمال “الاجرامية” مؤكدا ان المسلمين والمسيحين في اوطانهم نسيجا واحدا، وتابع:” رأينا كيف هرع اهالي طنطا المسلمين الى المساجد للتبرع بدمائهم الى اخوتهم المسيحين”.
وتابع: هنا في فلسطين ومن جامعة بيت لحم تحديدا نؤكد للعالم بأن مثل هذا الاعمال “البشعة” لا تفرقنا بل تزيدنا وحدة وإصرارا على العمل معا لتغلب على الشر.
وتقدم صنصور بتعازيه باسم جامعة بيت لحم، من الحارة لقداسة البابا تواضروس ولشعب المصري عامة ولمسيحي مصر خاصة نصلي من اجل راحة نفس الشهداء ومن اجل ذويهم، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *